هل يشارك اليمن في تصفيات اسيا ؟   

هل يشارك اليمن في تصفيات اسيا ؟   

شهد المنتخب اليمني حالات اعتذار وغياب في صفوف عناصره على راسهم عصام الورافي وأحمد علوس اللذين قدما اعتذارهما عن الاستمرار في معسكر المنتخب الوطني الأول المقام حاليا في صنعاء استعدادا لمواجهة منتخب الفلبين في الخامس من شهر سبتمبر القادم ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس آسيا في الإمارات 2019 .

ويأتي اعتذار اللاعب عصام الورافي بسبب عدم قدرته على الاستمرار في المعسكر بعد وفاة والدته وحاجته للراحة النفسية، اما اللاعب احمد علوس فقد اعتذر بسبب قرب موعد زفافه المقرر في الشهر الجاري.

من ناحية اخرى استبعد الجهاز الفني لمنتخب اليمن اللاعبين عقيل العطاس مهاجم فريق وحدة عدن وعبدالرحمن العسيلي لاعب وسط نادي اليرموك لاسباب فنية ليستقر بذلك على 25 لاعبا متواجدين حاليا في المعسكر.

وفي جانب آخر غادر مهاجم المنتخب عبدالواسع المطري في وقت سابق إلى سلطنة عمان للالتحاق بفريقه العروبة بعد فترة الاجازة ، المطري التحق بزملائه في المنتخب لمدة اسبوع قبل أن يغادر إلى عُمان وسيتم استدعائه للانضمام إلى القائمة النهائية المغادرة إلى الفلبين لخوض المباراة.

الجدير بالذكر ان منتخب اليمن يحتل المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط من فوز على طاجكستان وتعادل مع النيبال، فيما يتصدر المجموعة المنتخب الفلبيني برصيد 6 نقاط، ويحل منتخب النيبال في المركز الثالث بنقطة وحيدة ومنتخب طاجكستان في المركز الاخير بدون أي نقطة.