برشلونة يهزم روما بأقل مجهود وبـ «هدايا مجانية»

برشلونة يهزم روما بأقل مجهود وبـ «هدايا مجانية»

حقق برشلونة فوزاً مريحاً على حساب ضيفه روما 4-1 ليخطو بدوره خطوة كبيرة نحو نصف نهائي أبطال أوروبا، على ملعب «كامب نو». ولم يقدم الكاتالوني المستوى المنتظر منه، ويعدّ أكثر فريق استفاد من الأهداف بالنيران الصديقة هذا الموسم بواقع خمسة أهداف، اثنان منها في لقاء أول من أمس، من لاعبي روما، حيث سجل دانييلي دي روسي (38 خطأ في مرمى فريقه)، واليوناني كوستاس مانولا (56 خطأ في مرمى فريقه)، ثم الهدف الثالث عن طريق جيرار بيكيه (59) والأورغوياني لويس سواريز (87)، الذي فك صياماً طويلاً عن التهديف في المسابقة، في المقابل سجل روما هدفه الوحيد عن طريق البوسني ادين دزيكو (80).

 

وفي حين يتجه برشلونة لاستعادة لقب الدوري المحلي، فإن روما يحتل المركز الثالث في بطولة بلاده.

 

وجاء هدف برشلونة قبل نهاية الشوط بسبع دقائق، حين مرر لاعب الوسط إنييستا كرة إلى ميسي حاول دي روسي قطعها، لكنها استقرت عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

 

وجاء الثاني بنيران صديقة أيضاً حين أرسل راكيتيتش كرة من الجهة اليسرى اصطدمت باليوناني مانولاس نحو القائم الأيمن، ثم عادت إليه وارتدت إلى داخل الشباك (56).

 

وأضاف برشلونة الثالث بعد ثلاث دقائق فقط، حيث انطلق ميسي بالكرة ومررها إلى سواريز، الذي سددها قوية، لكن الحارس آليسون أبعدها لتتهيأ أمام المدافع جيرار بيكيه الخالي من الرقابة فوضعها في المرمى.

 

وقلص روما الفارق بعد محاولات عدة، حين تابع تدزيكو كرة وصلته داخل المنطقة في الزاوية اليمنى لمرمى الحارس الألماني مارك - أندريه تير - شتيغن (80).

 

وأعاد لويس سواريز الفارق إلى سابق عهده بهدف قبل ثلاث دقائق من النهاية إثر كرة تهيأت أمامه داخل المنطقة فوضعها في الزاوية اليسرى.