اليمن: اول ظهور سياسي مغاير للسفير "أحمد علي " في لقاء موسع مع أنصار حزب المؤتمر ووالده الراحل

اليمن: اول ظهور سياسي مغاير للسفير

قام نائب رئيس الجالية في الولايات المتحدة الامريكية ورئيس فرع المؤتمر الشعبي العام  "نبيل الجماعي" ومعه وفد من الجالية وقيادات المؤتمر في الولايات المتحدة الامريكية بجوله لعدد من الدول العربية.

 

حيث ابتداء الجولة بلقاء مع السفير احمد علي عبدالله صالح لتقديم واجب العزاء في شهيد الغدر والخيانة الزعيم علي عبدالله صالح ورفيقه الامين عارف عوض الزوكا الامين العام للمؤتمر وعدد من قيادات المؤتمر الشعبي العام في ابوظبي واطلع الاستاذ نبيل الجماعي سعاده السفير على مجمل الانشطه التي تقوم بها الجالية في امريكا وكذا سير اعمال فرع المؤتمر الشعبي العام

 

وكما تم مناقشه سبل توحيد المؤتمر وكذا الدفع من اجل تطوير اداء المؤتمر سواء في الداخل او الخارج بحسب المتغيرات على الساحة الوطنية وبحسب وصايا الزعيم في خطابه الاخير .

 

هذا وقد التقى الاستاذ نبيل الجماعي والوفد المرافق له في العاصمه المصريه القاهرة بعدد من قيادات المؤتمرالشعبي العام وكذا وجاهات الجالية اليمنيه في القاهرة وعلى رأسهم الشيخ سلطان البركاني الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام وتم مناقشه سبل عوده المؤتمر الشعبي العام الى قديم عهده وخاصه بعد جريمهالغدر والخيانه.

 

التي قام بها الكهنوت الحوثيين ضد قيادات المؤتمر وعلى رائسهم الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح والامين العام الشهيد عارف عوض الزوكا وعدد من قيادات المؤتمر والمطالبه بالافراج عن ابناء واقارب الزعيم الشهيد وكل قيادات المؤتمر التي لازالت في سجون الحوثيين الذين غدروا بكل من تحالف معهم.

 

وطالب الاستاذ نبيل الجماعي والوفد المرافق له بتطبيق وصايا الشهيد الزعيم في خطابه الاخير قبل استشهاده وكذا توحيد قيادات المؤتمر تحت قيادة جامعه حتى يتم انتخاب قيادة جديده في المؤتمر العام الثامن . كما شارك الوفد في الفعاليه التكريميه للشهيدعارف عوض الزوكا الذي اقامها فرع المؤتمر الشعبي العام في القاهره وتم فيها تسليم نجل الشهيد الاخ عوض عارف الزوكا درع الوفاء تكريما للدور البطولي الذي قام به الشهيد ووفاء لمواقفه في خدمه المؤتمر الشعبي العام طوال مسيرتة .

 

كما قام الوفد بمراقبه والاطلاع على الانتخابات المصريه كمراقبيين دوليين.