العداء أوسين يتلقى دعوتين للعب كرة القدم

العداء أوسين يتلقى دعوتين للعب كرة القدم
أوسين

العداء أوسين يتلقى دعوتين للعب كرة القدم

يبدو أن العداء الجامياكي أوسين بولت، الذي يوصف "بأسرع عداء في العالم"، والذي اعتزل الساحة والميدان في وقت سابق من العام الحالي، يقترب من تحقيق حلمه في التحول إلى لاعب كرة قدم محترف.
فبعد فترة قضاها بولت البالغ من العمر 32 عاما تحت الاختبار في نادي سنترال كوست الاسترالي - رفض في نهايتها عرضا تقدم به النادي لضمه لخلاف حول الشروط التجارية - تقول التقارير إن ناديين كرويين في تركيا والمكسيك قد اتصلا به بغية ضمه إلى صفيهما. وكان بولت سجل هدفين لصالح سنترال كوست في ثلاث مباريات خاضها للنادي.

فقد قالت شبكة تي أر تي التلفزيونية التركية يوم الأربعاء إن نادي سيفاسبور، الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى التركي، اتصل ببولت معربا عن رغبته في ضم بولت إلى صفوفه للنصف الثاني من الموسم الحالي.
يذكر أن بولت قال الأسبوع الماضي فقط إنه قد يتخلى عن حلمه في أن يصبح لاعبا كرويا محترفا رغم "العروض الكثيرة" التي تلقاها على حد قوله. وأضاف العداء السابق إنه بصدد اتخاذ قرار حول مستقبله بحلول نهاية شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي.
وقالت وكالة رويترز إن بولت قال للصحفيين وقتها، "لقد تلقيت عروضا من شتى النوادي، وسأتخذ قرارا بشأنها بحلول نهاية نوفمبر، فإما أواصل المسير في درب كرة القدم أو أضع نهاية لحلمي. الأمر لا يتعلق بالمال، بل أن حلمي هو أن أصبح لاعبا كرويا".