صيني يقاضي فتاة أعجب بها ولم يعثر عليها

صيني يقاضي فتاة أعجب بها ولم يعثر عليها
صيني يقاضي فتاة أعجب بها ولم يعثر عليها

تصدّرت قصة شاب صيني استقال من عمله ليتفرغ للعثور على فتاة أحلامه التي صادفها لمرة واحدة لم تتجاوز ال 10 ثوان، عناوين الصحف الصينية، وحسابات عشرات الملايين من مستخدمي موقع «ويبو» للتواصل الاجتماعي الذين أعادوا نشر مقطع فيديو مصوّر للشاب صن (25 عاماً)، وهو يتحدث عن تفاصيل اللقاء السريع للفتاة التي لا يعرفها داخل مبنى المكتبة الشهيرة «وانج فو جينج» في بكين، التي تعد أكبر متجر لبيع الكتب على أمل أن تشاهد الفتاة المقصودة الفيديو وتعرف الحكاية وتسارع للقائه.

قال صن في الفيديو: إنه شعر بانجذاب خاص ناحية الفتاة التي اعتبرها «زوجة مثالية»، لكنها كانت مسرعة للحد الذي لم يتمكن من اللحاق بها للحديث معها. وأشار إلى أنه اضطر للاستقالة من عمله حتى يتفرغ للذهاب يومياً إلى المكتبة من العاشرة صباحاً وحتى السابعة مساء على مدار 50 يوماً على أمل رؤيتها ثانية، مؤكداً أنه لم يتردد في ترك عمله، لأن العثور على فتاته المثالية هدف أسمى من جمع المال.

أما المثير فهو تصرف الشاب بعد يأسه من العثور على الفتاة المجهولة، إذ توجّه لمحكمة لرفع دعوى قضائية ضدها، متهماً إياها بالتسبب في «إيذاء مشاعره» وإحباطه، لكن المحكمة رفضت طلبه إذ لم يتمكن حتى من تحديد اسم الفتاة المقامة ضدها الدعوى، كما لم تعتد بالصورة التخيلية للفتاة التي رسمها لها.

 

تفاوتت ردود أفعال الملايين من مستخدمي التواصل الاجتماعي على القصة، فبينما تعاطف البعض مع مشاعر الشاب، وصفه آخرون ب «المعتوه» و«المختل عقلياً»، وحذّر فريق ثالث الفتاة من التواصل معه إذا سمعت بالقصة، لأنه شخص «أناني»، وغير متزن نفسياً.

ـ الخليج الاماراتية

لاتنسى مشاركة: صيني يقاضي فتاة أعجب بها ولم يعثر عليها على الشبكات الاجتماعية.