اليمن: ماذا يحدث شرق مطار عدن الدولي

اليمن: ماذا يحدث شرق مطار عدن الدولي

اليمن: ماذا يحدث شرق مطار عدن الدولي

السلطة الرابعة - خاص:
تشهد المناطق الواقعة شرق مطار عدن الدولي بجنوب اليمن، حالة من البؤس نتيجة انقطاع جميع الخدمات الأساسية دون غيرها منذ أيام ما دفع عدد من سكان المنطقة الى مناشدة الجهات المسؤولة في العاصمة المؤقتة لمعالجة المشكلة ومحاسبة المتسببين بها.
وأشار عدد من سكان منطقة المجدلة الواقعة شرق مطار عدن وجوار مركز مديرية خور مكسر الى ان خدمات المياه مقطوعة في مناطقهم منذ اكثر من 10 أيام فضلا عن عودة انقطاعات الكهرباء بشكل متكرر خلال اليوم الواحد، الى جانب ضعف استقبال خدمة الاتصالات الخاصة بشكبات خدمات الهاتف النقال والانترنت.

واكدوا لـ"السلطة الرابعة" ان في المنطقة نازحين من مناطق عدة هربا من بطش ميليشيات الحوثي المدعومة من ايران وهم في وضع سيء جراء توقف تلك الخدمات خاصة المياه ، وعدم قدرتهم على شراء (بوزات) ماء والتي تصل أسعارها الى ما فوق 9 الف ريال.
وناشد سكان المجدلة الجهات المعنية في عدن العمل على حل مشاكلهم خاصة وان هناك انباء عن قيام عدد من أبناء حي السعادة في خور مكسر باغلاق المياه عنهم بحجة تقويتها في حيهم، فيما تتغاضى الجهات عن حل المشاكل التي تعد أساسية في بقاءهم بالمنطقة، مؤكدين انه تم اليوم السبت قطع الشارع في ساحل ابين الذي يمر من المنطقة بحجة وضع مطبات ما تسبب بعدم قدرتهم في الحركة ووصول "بوزات الماء" التي تم التواصل معها لتزويدهم بالماء الى منازلهم.