من هو أفضل لاعب كرة قدم سعودي

من هو أفضل لاعب كرة قدم سعودي

من هو أفضل لاعب كرة قدم سعودي

السلطة الرابعة:
دشن مغردون سعوديون وسماً جديداً بعنوان (#افضل_لاعب_بالكره_السعوديه) وصعد الوسم الجديد خلال وقت قليل إلى قائمة الأكثر تداولاً، وشارك المئات من المغردين في الوسم بنشر فيديوهات وصور للاعبين رأوا أنهم الأفضل في تاريخ كرة القدم السعودية.
وشهدت الساحة الرياضية السعودية، ظهور عدد من لاعبي كرة القدم المؤثرين، الذين حافظوا على شعبيتهم الجارفة رغم الاعتزال.
وضمن الوسم رأى أبو جفين أن اللاعب سعيد المولد هو الأفضل وغرد على تويتر قائلا: "سعيد المولد طبعاً اتوقع ما فيه لاعب سعودي يقدر يسوي ذي الحركه"، وقام بمشاركة فيديو للاعب.
وسعيد المولد هو مواليد 1 أغسطس/ آب 1990، هو لاعب كرة قدم سعودي يلعب حالياً في الأهلي. وكان قد انتقل في يوليو/ تموز عام 2014 إلى نادي فارنزي البرتغالي في عقد احترافي لمدة موسم واحد. وبعد عودته مع البرتغال وقع مع نادي الرائد ولعب معهم فترة بسيطة وبعدها عاد إلى الأهلي.

والمعروف أن يوسف ناصر الثنيان المولود، في 18 نوفمبر/ تشرين الثاني، هو لاعب كرة قدم سعودي دولي سابق، بلغ عدد البطولات التي حاز عليها مع فريقه الهلال ومع المنتخب 28 بطولة جعلته في القمة. وحقق الثنيان جميع ألقاب البطولات المحلية مع ناديه الهلال، ويعتبر ثاني أكثر لاعب سعودي تحقيقاً لبطولة الدوري السعودي حيث حقق هذا اللاعب الأسطوري اللقب (7 مرات). ويعتبر الثنيان أفضل وأكثر كابتن يصعد لمنصات التتويج لاستلام الكأس. فقد صعد (11) مرة لاستلام الكأس للهلال.

وفهد المهلل، لاعب كرة قدم سعودي سابق في نادي الشبابمن مواليد 11 نوفمبر 1970/ تشرين الثاني. وانتقل في آخر مشواره الكروي إلى النصرعام 2000 مثل فريق الشباب الأول في موسم 1988 في كأس الاتحاد السعودي والتي حققها الشباب والتي حصل على لقب هدافها والشي نفسه تكرر في الموسم الذي يليه 1989 وحقق لقب هداف المسابقة.

يلقب المهلل بالسكب والليزر وحصل على عدة إنجازات مع فريقه الشباب متمثلة في بطولة الدوري السعودي لثلاث مرات وبطولة كأس ولي العهد أيضاً ثلاث مرات وبطولة الخليج مرتان، وبطولة النخبة العربية وبطولة الأندية العربية أبطال الدوري كما حصل على هداف الدوري السعودي 1991 برصيد 20 هدفا.