اليمن: معركة تحرير حجة

اليمن: معركة تحرير حجة
اليمن: معركة تحرير حجة

اطلع محافظ محافظة حجة اللواء الركن عبدالكريم السنيني على الإنتصارات التي حققها الجيش الوطني في المنطقة العسكرية الخامسة بقيادة اللواء الركن يحيى حسين صلاح مؤكدا ان المعركة مستمرة ضد مليشيا الحوثي حتى تحرير المحافظ.

 

و اشاد المحافظ السنيني بالإنتصارات الأخيرة للجيش الوطني في المنطقة مثمنا جهودهم في استعادة دولة النظام والقانون وتطهير البلاد من الشرذمة الكهنوتية.

 

واعرب السنيني عن شكره لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية على الدعم السكري المستمر للجيش الوطني وكذلك مركز الملك سلمان على تسييره القوافل الإغاثية والإيوائية للمواطنين في المديريات المحررة.

 

من جهته رحب قائد المنطقة الخامسة اللواء الركن يحيى صلاح بقيادة السلطة المحلية في زيارتها لمواقع الجيش الوطني والاطلاع على سير المعارك والإنتصارات التي يحرزها في عملياته العسكرية معتبرا الزيارة مشاركة في رفع معنويات الجيش في المنطقة الذي يخوض معركة التحرير ضد مليشيا الحوثي.

 

وأكد صلاح أن منتسبي المنطقة من الجيش الوطني بمختلف الألوية والوحدات القتالية يتمتعونةبالروح المعنوية العالية ومستمرون في تحرير ما تبقى من مديرية حرض وكل المديريات

كما شكر اللواء صلاح جهود الأشقاء في التحالف العربي وهم يقفون جنبا إلى جنب مع الجيش الوطني ويقدمون كل الدعم والاسناد

 

وأوضح ان العملية العسكرية مستمرة ، مشيرا بإن تطهير مدينة حرض وفتح الميناء البري سيكون قريبا.

 

كان ذلك في زيارة تفقدية لقيادة السلطة المحلية بمحافظة حجة لجبهة حيران وجنوب حرض بقيادة محافظ ووكلاء ومدير عام شرطة المحافظة العميد محمد الحجوري.

لاتنسى مشاركة: اليمن: معركة تحرير حجة على الشبكات الاجتماعية.

المصدر : السلطة الرابعة: