اليمن: الجيش يطبق على رأس الافعى في صعدة

اليمن: الجيش يطبق على رأس الافعى في صعدة
اليمن: الجيش يطبق على رأس الافعى في صعدة

أعلن الجيش اليمني، الاثنين، سيطرته على سلسلة جبلية مهمة في محافظة صعدة، معقل ميليشيات الحوثي الإيرانية  عقب معارك أسفرت عن مقتل 26 حوثياً بينهم قادة، ما دفع نائب الرئيس اليمني  الفريق الركن علي محسن الأحمر الى المسارعة في الاطلاع على مجريات المعارك  من خلال اتصال هاتفي بالاثلة.

وأفاد الموقع الرسمي للجيش اليمني، أن قواته شنت هجوماً على الحوثيين في سلسلة جبال المليل، وعلى إثر ذلك سيطرت على السلسلة الجبلية بالكامل، وأسفر الهجوم عن مقتل ستة حوثيين وأسر ستة بينهم قائد مجاميع الحوثيين في تلك المنطقة المدعو يحيى حسن الحمزي.

في السياق، قُتل 20 حوثياً بمواجهات مع قوات الجيش اليمني بمديرية باقم شمالي محافظة صعدة، اندلعت أثناء محاولة الحوثيين التسلل باتجاه مواقع شمالي غرب مركز المديرية.

وأفشلت قوات الجيش محاولة الميليشيا، وأجبرتها على التراجع والفرار، بحسب مصدر عسكري.

من جانبه سارع نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن الأحمر الى اجراء اتصال هاتفي بقائد محور صعدة العميد عبيد الأثلة للاطلاع على مستجدات المعارك في صعدة واستثمارها سياسيا.

وأشاد نائب الرئيس بالبطولات التي يسطرها أفراد الجيش من أجل استكمال التحرير وعودة الشرعية بقيادة الرئيس المشير الركن عبد ربه منصور هادي واستعادة مؤسسات الدولة.

لاتنسى مشاركة: اليمن: الجيش يطبق على رأس الافعى في صعدة على الشبكات الاجتماعية.

المصدر : السلطة الرابعة - خاص: