هيغواين ينضم لمدربه السابق

هيغواين ينضم لمدربه السابق

هيغواين ينضم لمدربه السابق

السلطة الرابعة:
أعلن نادي تشلسي الإنجليزي لكرة القدم، الأربعاء، حصوله على خدمات المهاجم الأرجنتيني، غونزالو هيغواين، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.
وسيلعب هيغواين مجددا بإشراف مدربه السابق في نابولي الإيطالي، ماوريتسيو ساري، وقال اللاعب لموقع النادي: "عندما أتتني الفرصة للانتقال إلى تشلسي، كان يتعين علي أن أنتهزها".

وانضم المهاجم الأرجنتيني إلى النادي اللومباردي في يوليو الماضي معارا من يوفنتوس لمدة موسم مع خيار الشراء، إلا أنه عانى معه ولم يقدم الأداء المتوقع منه، مكتفيا بتسجيل 8 أهداف في مختلف المسابقات.

ودفع ميلان 18 مليون يورو لاستعارة هيغواين، في صفقة تتضمن بندا يمكن من خلاله جعل الانتقال دائما مقابل 36 مليون يورو إضافية.

وتمتع هيغواين بأفضل موسم له في كرة القدم الإيطالية مع ساري في نابولي، حينما سجل 36 هدفا (رقم قياسي) في الدوري المحلي في موسم 2015-2016. وفي 3 أعوام أمضاها مع نابولي، سجل المهاجم الدولي الأرجنتيني 91 هدفا، قبل الانتقال إلى يوفنتوس في 2016 لقاء 90 مليون يورو.

ويعاني تشلسي من عقم هجومي في ظل تراجع مستوى مهاجميه الفرنسي أوليفييه جيرو والإسباني ألفارو موراتا المرشح للانتقال إلى أتلتيكو مدريد الإسباني.

واضطر ساري إلى إشراك جناح الفريق البلجيكي إيدين هازارد في مركز رأس الحربة في الآونة الأخيرة.