حجة تشتعل بالمعارك والغارات وانباء عن تحضير لاكبر هجوم

حجة تشتعل بالمعارك والغارات وانباء عن تحضير لاكبر هجوم

حجة تشتعل بالمعارك والغارات وانباء عن تحضير لاكبر هجوم

السلطة الرابعة - خاص:
اكدت مصادر محلية في حجة شمال غرب اليمن ان الميليشيات الإيرانية تقصف قرى ومناطق حجور بمختلف أنواع الأسلحة ما أدى الى تهدم منازل فوق رؤوس ساكنيها وان هناك عشرات الضحايا من الأطفال والنساء الذين يقطنون تلك المنازل والقرى التي لا يوجد فيها مقاتلين.
وأشارت المصادر الى ان مقاتلات التحالف تدخلت لوقف القصف الحوثي وقامت باستهداف مواقع للميليشيات في آل جحاف جاء الرد على ايادي صقور التحالف حيث باشر الطيران بأستهداف مواقع المليشيا من آل جحاف ما خلف قتلى وجرحى في صفوفهم بينهم الصريع عبدالله عباس احمد ناصر جحاف احد ابرز قيادات الحوثي في المنطقة.

من جهة أخرى افادة مصادر محلية في حجور ان ميليشيات الحوثي تجهز لشن اكبر هجوم على حجور من الجهة الشرقية عبر بلاد ذو نحزة ،وذو سودة ، وانهم حشدوا الى تلك المناطق المئات من عناصرهم ، الذين تمركزوا في سوق المخضيرة بذومقعس بعد تجميعهم وتصويرهم بالسكيبات بقيادة مسؤول الحشد القيادي الحوثي أبو اسلام الشعوثي و القيادي الحوثي نجيب احمد محمد صبرة من أبناء نطقة المدان.
وأكدت المصادر ان الحشد تم من مديريات المدان #صوير و #القفلة و #العشة و #شهارة . وافادشاهد عيان وصول مايقارب #عشرة_اطقم الى سوق #المخضيرة ببلاد ذو #مقعس ومنه يتم التسلل بدء من الليلة لحدود #حجور موءلك خوفا من استهدافهم من قبل طيران التحالف التي تواصل التحليق في سماء حجة ومناطق كشر وحجور بين الحين والأخر.