فاتنة يمنية تطمح لازاحة الرئيس هادي والزبيدي والمشاط

فاتنة يمنية تطمح لازاحة الرئيس هادي والزبيدي والمشاط

فاتنة يمنية تطمح لازاحة الرئيس هادي والزبيدي والمشاط

السلطة الرابعة - خاص:
تطمح فتاة يمنية فاتنة الى رئاسة اليمن الذي يعش حالة حرب منذ اربع سنوات بين السلطات الشرعية برئاسة الرئيس اليمني المعترف به دوليا عدربه منصور هادي والمدعوم من التحالف العربي بقيادة السعودية، وعناصر ميليشيات الحوثي المدعومة إيرانيا، فيما تعيش المناطق الجنوبية لليمن حالة انفصال غير معلنة من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة عيدروس الزبيدي.

ونشرت الفتاة اليمنية زهرة خالد باعلوي من سكان المناطق الجنوبية لليمن، منشور على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" قائلة: بعد تفكير طويل قررت وبكل تواضع ، ارشح نفسي رئيسة ، بدال هادي الرياض، والمشاط صنعاء .. رئيسة مستقلة توافقية ،و لدي رؤية لنهضة الوطن وقيادية حكيمة .. واعدكم نخرج من هذه الأزمة بأسرع وقت ، ونبني جنة وليس وطن فقط..و بزمن قياسي ..يلا الذي موافق يدوس لايك..نعتبره استفتاء لترشيح المرأة ..
منشور زهرة التي تعد ناشطة حقوقية في اليمن" لاقى تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل اليمنيين، بين استحسان الفكرة والسخرية منها، الا ان الغالبية اكدوا انها توافقيه.
يذكر ان اليمن شهد استقرارا وتوحدا في عهد حكم امرأة هي الملكة اروى بنت احمد الصليحي التي حكمت اليمن ما بين (459 - 481 هـ) في عهد الدولة الصليحية.