جبهات حجة تهدي عبدالملك الحوثي اخبار مزلزلة وصادمة في يوم واحد

جبهات حجة تهدي عبدالملك الحوثي اخبار مزلزلة وصادمة في يوم واحد
من قتلى الحوثي في حجور

جبهات حجة تهدي عبدالملك الحوثي اخبار مزلزلة وصادمة في يوم واحد

السلطة الرابعة - خاص:
لقي الشيخ والقيادي الحوثي البارز المقرب من عبدالملك الحوثي عمار محمد علي منصر الكعبي مصرعه في جبهات حجور ، الى جانب القيادي البارز المدعو وضاح أحمد ناصر الطويل، الذي لقي مصرعه في جبهة حرض الحدودية مع السعودية.
ويعد الكعبي المكنى " أبو حربي" احد ابرز قادات الحوثي المنتمين الى مديرية كتاف بصعدة، ومقرب من عبدالملك الحوثي واحد العناصر المتصلة بايران مباشرة، ونجل الشيخ محمد علي الكعبي شيخ مشايخ وايله تلقى تدريباته على استخدام الأسلحة وزراعة الألغام والمتفجرات والتخطيط الميداني على ايدي خبراء من الحرس الثوري الإيراني.

فيما ينتمي الصريع وضاح الطويل الى مديرية المحابشة عزلة مذروح بحجة، وهو المسؤول الثقافي لجبهة حرض ولقي مصرعه على ايدي قوات الجيش في المنطقة العسكرية الخامسة التي تشن عملية عسكرية واسعة عبر محورين باتجاه مديرية مستبأ للوصول الى حجور وفك الحصار عنها.
وتكبدت الميليشيات الحوثية عشرات القتلى والجرحى جراء هجوم واسع شنه الأبطال على مواقع المليشيات في المحورين الشرقي بإتجاه مستبأ والجنوبي بإتجاه مدينة حرض أسفرت العمليات عن تحرير عدد من المواقع المهمة التي تسيطر على مدينة حرض.
من جهة أخرى تمكن ابطال مقاومة حجور من تحرير " جبل القواعد، جبل الواسط ، جبل الزعلة، جبل الهجر، جبل القشبة، ومناطق الوبريات، العكيرة، الجوة، وادي الذيب، قريات، ووصولهم الى اطراف منطقة المندلة الاستراتيجية.