شاهد… اليمنية "غزال" في هذا التحدي

شاهد… اليمنية "غزال" في هذا التحدي

السلطة الرابعة:
ممرضة يمنية من ذوي الاحتياجات الخاصة، تتحدى إعاقتها لتخدم أبناء مدينتها إب جنوب العاصمة صنعاء.
الخدمات التي تقدمها غزال عارف المولودة من دون يدين لا تقتصر على المراكز الصحية بل شملت منزلها أيضا، حيث يتوافد عليها المرضى لتلقي مساعدتها الصحية.



وتسعى الممرضة اليمنية من خلال تجربتها إلى تغيير الصورة النمطية عن الفتاة ذات الاحتياجات الخاصة في المناطق الريفية اليمنية.

غزال القادمة من إحدى قرى الريف في محافظة إب اليمنية تدربت على مهارات التمريض من خلال دورات تأهيلية تستهدف تدريب أبناء الأرياف على خدمات التمريض الأساسية بأحد مستشفيات مدينة إب وسط اليمن.

وتدرك غزال صعوبة أن تحصل على وظيفة بإحدى المستشفيات، لكنها تشعر بالسعادة لأنها باتت قادرة على خدمة من يحتاجون لمساعدتها.

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد… يمنية تزاول مهنة التمريض بقدميها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.