يوفنتوس يعلن إصابته.. رونالدو يتجه للعمل في مجال بعيد عن كرة القدم

يوفنتوس يعلن إصابته.. رونالدو يتجه للعمل في مجال بعيد عن كرة القدم

يوفنتوس يعلن إصابته.. رونالدو يتجه للعمل في مجال بعيد عن كرة القدم

السلطة الرابعة:
أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، اليوم الأربعاء أن نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، سيخضع لفحوص طبية تحدد مدى إصابته بكاحله، فيما ذكرت تقارير صحفية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي والهداف التاريخي لريال مدريد فريقه السابق، عاد إلى مدريد لعمل بمجال بعيد عن كرة القدم هذه المرة.

وقال بيان للنادي الذي يستعد لمباراة قمة في الدوري المحلي مع نابولي الأحد إن رونالدو والبرازيلي دوغلاس كوستا "تدربا بمفردهما" اليوم، وذلك بعد تعرض الأول "لاصابة بكاحله الأيسر خلال مواجهة بولونيا الأسبوع الماضي".

وأضاف يوفنتوس" أن الالماني إيمري جان والبوسني ميراليم بيانيتش عادا إلى التمارين، فيما يتابع لاعب الوسط الألماني سامي خضيرة تعافيه بعد جراحة في القلب.

وكان يوفنتوس فاز على بولونيا 1-0 الأحد وأبقى على فارق 13 نقطة مع نابولي الفائز على بارما 4-0.

ويتصدر رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني السابق، ترتيب الهدافين في "سيري أ " مع 19 هدفاً وبفارق هدف عن لاعب ميلان الجديد القادم من جنوى البولندي كريستوف بيونتيك، كما سجل 21 هدفاً في 34 مباراة في مختلف المسابقات.
الى ذلك ذكرت تقارير صحفية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي والهداف التاريخي لريال مدريد فريقه السابق، عاد إلى مدريد لعمل بمجال بعيد عن كرة القدم هذه المرة.

وحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن رونالدو يخطط لافتتاح مركز متخصص لزراعة الشعر في مدريد بقيمة 1.2 مليون دولار، في الـ18 من مارس المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن المركز المكون من 18 مكتبا، سيشغل 150 متخصصا في هذا المجال، وسيتم إجراء 18 عملية زراعة شعر يوميا.

ونشر رونالدو أمس عبر حسابه في إنستغرام صورة تجمعه بصديقته، جورجينا رودريغيز، وأرفقها بعبارة: "يوم العمل". ويتوقع أن تقوم رودريغيز بإدارة المركز.