بدء الاختبار الحقيقي لحكومة معين عبدالملك .. هل تنجح هذه المرة

بدء الاختبار الحقيقي لحكومة معين عبدالملك .. هل تنجح هذه المرة

بدء الاختبار الحقيقي لحكومة معين عبدالملك .. هل تنجح هذه المرة

السلطة الرابعة - خاص:
بدأت كهرباء عدن برنامج انقطاع التيار عن احياء العاصمة المؤقتة مع دخول شهر مارس الجاري، ما يعد اختبارا حقيقيا لمدى قدرة حكومة الدكتور معين عبدالملك في محاربة الفاسدين المقنعين في مؤسسة الكهرباء بعدن.
وشهدت احياء المدينة مع دخول شهر مارس بدء عملية انقطاع التيار لمدة متفاوتة ما بين الساعة والساعتين رغم ان اشهر الصيف الحارة لم تبدأ ما يشير الى ان لوبي فساد الكهرباء بعدن بدأوا عملهم قبل بدء اشهر الحرارة.

وتتمثل اعمال الفساد في كهرباء عدن بالمتاجرة بقيمة البترول والديزل الخاصة بمحطات توليد الطاقة الى جانب المتاجرة بقطع الغيار وغيرها من الأمور المتعلقة بالفساد المستشري في اهم المؤسسات الخدمية التي تحتاجها المناطق الحارة خاصة العاصمة عدن التي تلقت مساعدات ومعونات واعتمادات مهولة لتحسين توفير الكهرباء للمدينة ورغم ذلك لا تزال تعاني بشكل كبير من حجم الطاقة المتوفرة .
في الاثناء يعول أبناء المدينة على حكومة معين عبدالملك في محاربة فساد الكهرباء والعمل على تحسين الخدمة خلال فصل الصيف خاصة وانها نجحت في مواجهة أسوأ ازمة مالية شهدتها اليمن ونجحت في التغلب على تقلبات أسعار الصرف وارتفاع أسعار المواد ،، فهل تنجح في محارفة لوبي فساد الكهرباء وتسعد أبناء عدن.