الميليشيات تفجر الأوضاع عسكريا في هذه المنطقة

الميليشيات تفجر الأوضاع عسكريا في هذه المنطقة
تعبيرية

الميليشيات تفجر الأوضاع عسكريا في هذه المنطقة

السلطة الرابعة:
استشهد طفلاً وأصيب آخرون بينهم أطفال بجروح بليغة، اليوم السبت، بقصف مكثف شنته مليشيا الحوثي الانقلابية على منازلهم في مديرية التحيتا جنوبي محافظة الحديدة، غربي البلاد. واستهدفت المليشيا صباح اليوم، الأحياء الشمالية لمديرية التحيتا بأكثر من 12 قذيفة هاون ومدفعية وصاروخية.
وأفادت مصادر محلية بأن القصف اسفر عن استشهاد مدنيان احدهما طفل، واصيب العشرات من المواطنين معظمهم من الاطفال بعض اصابتهم بالغة، كما تهدمت العديد من المنازل.

وقال سكان محليون بأن المليشيا امطرت مركز المديرية بقذائف الهاون والمدفعية والصاروخية ، وشاهدوا سيارات الاسعاف وهي تنقل عدد من الاصابات في صفوف المدنيين الى المستشفيات المجاورة اضافة الى تصاعد الدخان من بعض المنازل التي طالها القصف وادى إلى تدمير بعضها واشتعال النبران فيها.
وكانت المليشيات قصفت بشكل مكثف مساء الجمعة، الأحياء السكنية ومنازل المواطنين في مديرية التحيتا بقذائف الهاون والهاوزر. يذكر بأن مليشيا الحوثي صعدت من قصفها الجنوني على الأحياء السكنية ومنازل المواطنين وتسببت باستشهاد واصابة العشرات من المواطنين والأطفال آخرها مجزرة يوم الخميس التي أودت بحياة خمسة أطفال في قرية الناصر الأسفل بمديرية التحيتا.