التحالف يفاجئ الحوثي ويتجه الى هذه المحافظة التي ستقوده مباشرة الى صنعاء

التحالف يفاجئ الحوثي ويتجه الى هذه المحافظة التي ستقوده مباشرة الى صنعاء

التحالف يفاجئ الحوثي ويتجه الى هذه المحافظة التي ستقوده مباشرة الى صنعاء

السلطة الرابعة:
قام مندوب التحالف العربي أبو متعب بزيارة تفقدية للمرابطين في جبهة الملاجم بمحافظة البيضاء يوم السبت.

وكان في استقبال مندوب التحالف العربي أثناء زيارته لجبهة الملاجم نائب قائد الجبهة العميد ركن عبدالله الفجغمي ورئيس عمليات اللواء 19 مشاة العقيد ركن محمد امبارك لحول ورئيس عمليات اللواء 153 مشاة العقيد عبدالله العقيلي و ركن تسليح اللواء 19 مشاة النقيب غازي أحمد السعدي.

وفي الزيارة التفقدية أستمع مندوب التحالف العربي إلى شرح مفصل حول الوضع العام للجبهة ، حيث أكدت قيادة محور بيحان التي كانت في استقباله على الجاهزية والاستعداد التام لجميع الوحدات المرابطة على امتداد خط الجبهة في الملاجم لبدء ساعة الصفر لتحرير ما تبقى من مديريات محافظة البيضاء التي لا تزال تقبع تحت سيطرة مليشيات الحوثي التي عاثت فيها الفساد وقتلت الكثير من ابنائها غدراً.

وفي تصريح للمتحدث بإسم اللواء 19 مشاة عبدالكريم صالح البرحي أكد أن تلك الزيارة أتت كحرص من التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية على الإطلاع عن كثف على أوضاع الجبهات، شاكراً في الوقت نفسه قوات التحالف العربي وعلى رأسهم مملكة الحزم المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة الذين لم يخفوا جهداً لمساندة ابناء اليمن للخلاص من عصابات كهوف مران.. مؤكداً أن تلك المساندة الأخوية تجسد معاني اللحمة العربية المنشودة.

وأضاف البرحي أن عصابات الحوثي التابعة فكرياً وسياسياً لإيران تتعنت دائماً للجنوح للسلم لتجنيب الوطن ويلات الحرب التي تسببت بها وهم بذلك محاسبون أمام الله والشعب لما هو آت جراء ذلك التعنت الغير مسؤول.