وسط قصف مكثف .. ترقب انفجار الاوضاع في هذه المناطق الساخنة والهامة

وسط قصف مكثف .. ترقب انفجار الاوضاع في هذه المناطق الساخنة والهامة

وسط قصف مكثف .. ترقب انفجار الاوضاع في هذه المناطق الساخنة والهامة

قصفت مليشيات الحوثي الايرانية منازل المواطنين والأحياء السكنية في مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة ، الاثنين، بقذائف الهاون ملحقة أضرارا في منزل أحد المواطنين حيث اخترقت القذيفة جدار المنزل مخلفة دمار فيها واحتراق اثاث المنزل.
وذكر سكان محليون في المديرية أن المليشيات الحوثية تقصف بشكل يومي منازلهم بقذائف الهاون والهاوزر مسببة أضرارا كبيرة في المنازل وإصابة البعض منهم بجروح .

كما قصفت الميليشيات الإيرانية مناطق سكنية ومزارع حيوانية في قرية المتينة بمنطقة الجبلية بعدد من القذائف ما أدى إلى إصابة امرأة وطفلين وقتل عدد من الأغنام في الحوش المجاورة للمنزل، وتسبب بإعطاب دراجة نارية كانت تعتمد عليها إحدى الأسر في نقل ما تحتاجه من المؤن والاحتياجات .

وبحسب إفادت أبناء القرية فإن المليشيات الحوثية تعمدت قصف منازل المواطنين بقذائف الهاوزر والهاون ، واستقرت إحداهن بجوار منازل المدنيين ؛اصيبت على إثرها امرأة مع طفليها بجروح بليغة حينما كانت تقوم بتقطيع الحطب لأسرتها بالإضافة إلى إصابة عددا من المواشي .
واستهدفت مليشيات الحوثي امس الاثنين مواقع الوية العمالقة شرق مدينة الصالح بمدينة الحديدة و حوش البقر في منطقة كيلوا 16 بالأسلحة المتوسطة . وقالت مصادر ميدانية ان قصف مليشيات الحوثي على مواقع الوية العمالقة شرق مدينة الصالح ومنطقة كيلوا 16 ابتداء منذ الصباح الباكر واستمر حتى مساء الاثنين ، استخدمت فيه عشرات القذائف والاعيرة النارية من الأسلحة المتوسطة. علماً ان المليشيات تستمر بخروقاتها وإطلاق النار على قوات العمالقة عشرات المرات باليوم الواحد بإستخدام مختلف انواع واحجام الأسلحة .