أول نجاح امني في تعز بعهد المحافظ الجديد

أول نجاح امني في تعز بعهد المحافظ الجديد

أول نجاح امني في تعز بعهد المحافظ الجديد

السلطة الرابعة:
تمكنت شرطة تعز اليوم الثلاثاء من إلقاء القبض على المتهم الثاني بإطلاق النار على صالة أفراح في وادي القاضي وسط مدينة تعز، ويعد هذا اول نجاح امني في تعز بعهد المحافظ الجديد نبيل شمسان.

وقال مصدر أمني خاص للإعلام الأمني، أن قوات الأمن وبعد عملية متابعة وترصد مستمرة منذ الحادثة تمكنت اليوم من إلقاء القبض على المتهم (و. ج) أحد الأشخاص الذين باشروا بإطلاق النار الذي تسبب باندلاع اشتباك قتلت على إثره امرأة وزوجها، إضافة لـ للجندي (سامح الحاشدي) أحد أفراد الأمن.

وأضاف المصدر أن أجهزة الأمن استكملت القبض على كافة المتهمين في الحادثة، حيث أن المتهم الأول بالحادثة كانت قد تمكنت من ضبطه في مكان الحادثة في نفس اليوم.

وأكد المصدر أن شرطة تعز وإدارتها وكافة منتسبيها ستواصل العمل على ضبط كافة المتهمين في مختلف القضايا وايصالهم الى الجهات المختصة، انطلاقا من واجبها، وانها لن تتواني في اتخاذ كافة الإجراءات لضمان توفير الأمن والإستقرار.

و في مساء الثلاثاء 5 مارس أطلق مسلحون النار في صالة اعراس في منطقة وادي القاضي مما تسبب بمقتل رجل وامرأته واحد افراد الأمن، وعقب ذلك اطلقت شرطة تعز حملة امنية لملاحقة المتهمين الذين تم ضبط احدهم في نفس اليوم والقبض على الآخر ظهر اليوم الثلاثاء.