كشف حقائق حول دور الامارات وقطر في تعز

كشف حقائق حول دور الامارات وقطر في تعز

كشف حقائق حول دور الامارات وقطر في تعز

السلطة الرابعة - خاص:
حلفاء الامارات في تعز إندعسوا وزادوا فوق الدعس تم مصادرة كل دورهم يعني حلفاء الامارات سلموا الجامعة والقاهرة والمتحف والجمهورية ورغم كل التصنيفات والحرب عليهم ساكتين والامارات الطرف الي كل مرة يحملها البعض المشكلة في تعز صامتة ودون أن تتدخل كما أن الدعم الذي تقدمه الامارات لحلفائها صفر ماليا وعسكريا.

حلفاء الدوحة يلعبون بذكاء تغطية اعلامية كبيرة لطمس حقائق مايقومون به حركة سياسية مناهضة لاي عمل مدني حالة من المواجهة والتضليل في إرتكاب الانتهاكات حالة عسكرية ضد الجميع تهريب للسلاح دعم مالي هائل وغسيل أموال واقتحامات وانتصار داخل الاحياء المكتظة بالمدينة وهناك سلاح وأموال قدمتها الامارات والسعودية صار سبب لكل مايحدث من توازن سياسي وعسكري ومالي سلبي على صعيد الطرف الذي صار يدعي أن الامارات سبب كل الفوضى والمشاكل.

لكن الامارات صامتة وإذا كان معها حلفاء كان يمكن تظهر ولو بريش مؤخرتها لكن الدور القطري وحلفاء الدوحة إستطاعوا ايهام الجميع أن الامارات تلعب بقذارة مع أن الامارات موجودة في مأرب وساكتة وهي تدعم النشاط العسكري ضد الحوثيين بينما الدوحة تدعم وجود الحوثيين على الارض.

لماذا لانحل المشكلة بطريقة محددة مثلا
لماذا لانعلل
أو نجري حالة ربط بين الصورة والعبارة المقابلة لها
مثلا
من الذي حرر القاهرة ورسمنا القاهرة أوضعنا صورتها وقلنا خلاص من الي كان بالجامعة وسلمها ومن الذي يغطي على طريقة اغتيال رئيس الجامعة والذي إصيب فيها.

السؤال الثاني لماذا يهرب السلاح من تعز لخارجها ولماذا ظهر السلاح في المعارك الداخلية ضد أبو العباس ولماذا قناص الامن المركزي مازال يقتل وقناصين البعض تاركين القناصات في الصناديق والمعالق.

السؤال الذي بعده اختار مابين الاقواس
الذي حرر مناطق القاهرة والمتحف والادب والمناطق الشرقية من تعز حلفاء قطر والذين قاموا بتسليمها وفق محاضر رسمية هم حلفاء قطر.

(حلفاء قطر أكثر مدنية)
(حلفاء الامارات هاجموا المدينة القديمة)
( حلفاء الامارات مازالوا مسيطرين على منازل بعض النازحين دون أن يسلموها)


إنتهت الاسئلة
عبدالرب الفتاحي – صحفي من تعز
من على صفحته في "فيسبوك"