اليمن: هذا ما قاله اللواء مفرح بحيبح اثناء تشييع نجله الرابع

اليمن: هذا ما قاله اللواء مفرح بحيبح اثناء تشييع نجله الرابع
من موكب التشيع المهيب

اليمن: هذا ما قاله اللواء مفرح بحيبح اثناء تشييع نجله الرابع

السلطة الرابعة:
قال اللواء الركن مفرح بحيبح ان مليشيات الحوثي المدعومة من ايران لا تحمل أي مشروع وهي الى الزوال لا محالة، مشيرا في تصريحات صحفية اثناء تشييع نجله وليد بحيبح ، الى ان المليشيات أحدثت شرخ في المجتمع اليمني، لكن اؤكد لكم أن النصر قادم بإذن الله، والنصر لا يأت إلا بتضحيات وهذه من سنن الله في الكون.
الى مقتطفات من تصريحات اللواء بحيبح:

اولا. احب ان ارفع خالص التحايا والشكر لفخامة الرئيس ولنائبه ولدولة رئيس الوزراء، كما اشكر دول التحالف العربي الشقيق وعلى رأسهم الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود، وايضا لقائد القوات المشتركة صاحب السمو الملكي الأمير الفريق الركن فهد بن تركي بن عبدالعزيز ال سعود على ما قدموه ويقدموه من اجل الشعب اليمني ارضا وانسانا.
كما اشكر كل من اتصل او حضر معنا اليوم في تشييع الشهداء ونعذر كل من تغيب بسبب الظروف التي يعيشها الوطن في ظل هذه المليشيا الإجرامية المعتدية.

اما فيما يخص سؤالك حول التضحيات التي نقدمها فأقول “نحن اليوم هنا كغيرنا من ابناء الشعب اليمني الذين يقدموا تضحيات كبيرة في كل قرية وكل عزلة، وفي كل محافظة على امتداد الجغرافيا اليمنية من أجل الخلاص من المليشيا الانقلابية التي فرضت القتال على الشعب اليمني وأصرت على تدمير وقتل اليمنيين.

أن هذه المليشيا لا تحمل أي مشروع وهي الى الزوال لا محالة، لو كان لديها مشروع لأختارت الطرق الديمقراطية او على الأقل لبقيت في صنعاء، ومنها حكمت ونفذت مشروعها، لكنها لا تحمل سوى القتل والدمار وتنفيذ مخططات الولي الفقيه.

كما أن مشروع هذه المليشيا تدميري عنوانه القتل والسلب والنهب وزرع الألغام والجهل وغيره،
اليوم اجيالنا يزجون الى الجبهات بعد ان فجرت مدارسهم واحتلت معاهدهم وجامعاتهم، انجازها الوحيد هو افتتاح وتزين المقابر لاغيره، هذه المليشيا أحدثت شرخ في المجتمع اليمني، لكن اؤكد لكم أن النصر قادم بإذن الله، والنصر لا يأت إلا بتضحيات وهذه من سنن الله في الكون.
وكانت جموع غفيره شاركت في تشييع جثمان وليد بحيح نجل اللواء مفرح بحيبح الرابع الذي يستشهد في جبهات التحرير ما يجعل اللواء بحيبح في مقدمة من يقدمون اولادهم في سبيل استعادة الدولة من الميليشيات الانقلابية.