اليمن: "ميديا سنتر" ينفي مداهمة مقره في عدن

اليمن: "ميديا سنتر" ينفي مداهمة مقره في عدن

اليمن: "ميديا سنتر" ينفي مداهمة مقره في عدن

السلطة الرابعة:
نفى مصدر مسؤول في مركز ميديا سنتر الإعلامي الذي يتخذ من العاصمة اليمنية المؤقتة عدن مقرا له, صحة ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية الإخبارية , عن مداهمة افراد من الحزام الأمني لمقر المركز.

وأكد المصدر , لم يتم أي مداهمة من قبل افراد الحزام الإمني بالعاصمة عدن لمقر المركز, حسب ما تم نشره موقع “المشهد اليمني” الإخباري, واعتقال عدد من الصحافيين والسياسيين القادمين من المحافظات الشمالية بمن فيهم رئيس المركز, ورئيس لجنة الإعلاميين والسياسيين النازحين, الاستاذ أحمد الشرجبي.

واوضح المصدر, تم يوم أمس الأول “الثلاثاء”, اعتقال رئيس مركز ميديا سنتر ورئيس لجنة الإعلاميين والسياسيين النازحين الاستاذ احمد الشرجبي , من قبل ادارة قسم شرطة التواهي بعدن, بموجب بلاغ كيدي, وتم التحقيق معه , ولا توجد اي ادلة تؤكد صحة البلاغ الكيدي. وهو ما يعكس حجم حرص ادارة القسم على إنشاء مداميك الإمن والإستقرار لدى المواطن بشكل عام
.

وطالب , بمحاسبة كل من قام بتقديم البلاغ وردع كل من يجعل حياة الآخرين عرضة لنزوات افراد, محاولة إشباع غرائزها حتى وان كانت على حساب إضرار الآخرين.

ودان مركز ميديا سنتر التضليل الممارس على وسائل الإعلام من قبل البعض, ورفدهم بمعلومات كاذبة, من شأنها زعزعة الأمن والإستقرار في العاصمة الحبيبة عدن, التي فتحت ابوابها بمصراعيها لآلاف النازحين من المحافظات الشمالية, دونما ادنى تمييز إو عنصرية , يحاول البعض التسويق لها, لاغراض واهداف بدواخلهم.

وأشاد مركز ميديا سنتر بقيادة الحزام الامني, والجهود الامنية التي يقدمها افراد الحزام الامني وما استطاعوا ان يحققوه في وقت قياسي, ازعج المغرضون والحاقدون, ومحاولي الاصطياد في المياه العكرة.

وثمن المركز, جهود الامن في مختلف الاقسام الشرطوية بالعاصمة عدن, بشكل عام, وقسم التواهي على وجه الخصوص, على ما يقوموا به من جهود تعكس وجه عدن السلام والمحبة والتعايش, الذي عرفت به منذ مئات السنين. مؤكدا

ودعا مركز ميديا, جميع وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والمصداقية في النشر , والإسهام الفاعل في إستتباب الامن وتفويت الفرصة على كل من يحاول ان يلحق ضررا بالبلاد.