قصة مرض القردة كيكى بحديقة العين فى الإمارات .. اعرف التفاصيل

قصة مرض القردة كيكى بحديقة العين فى الإمارات .. اعرف التفاصيل
قصة مرض القردة كيكى بحديقة العين فى الإمارات .. اعرف التفاصيل

طمأنت حديقة حيوان العين بدولة الإمارات العربية المتحدة، جمهورها على الحالة الصحية للقردة كيكى، حيث لاحظ مربوها بأنها على غير عادتها، حيث أجرى فريق طبى فحوصات تبين من خلالها، أن حالتها الصحية جيدة، ولكنها تعانى من ارتفاع في إنزيمات الكبد بسبب التقدم في العمر.


  ونشرت حديقة حيوان العين، بدولة الإمارات العربية المتحدة، صورا للقردة كيكى خلال القيام بالفحصوات الطبية، عبر حسابها بموقع تويتر:" لاحظ مربي كيكي ذات الـ37 عاما بأنها على غير عادتها المشاكسة التي نحب!فسارع د.أرشد وفريقه بإجراء فحوصات شملت عينات وأشعة سينية بهدف تقييم حالتها الصحية بدقة أكبر وتقديم خطة علاج محفوفة بأعلى مستوى من الرعاية".

وأوضحت قائلة:" الحمدلله، بانت نتائج فحوصات كيكي طبيعية عدا ارتفاع بسيط في مستوى أنزيمات الكبد بسبب تقدم العمرقدّم فريقنا البيطري العلاج اللازم لكيكي وغمروها بالحب والعناية على مدار الساعة حتى تستعيد عافيتها في أسرع وقت".


 
 

وتابعت:" يسعدنا إعلامكم يا أصدقاء بأن كيكي بصحة وعافية حيث استمتعت بتناول خضراواتها اللذيذة وانطلقت جريا لإغاضة أصدقائها بولي، توبسي وريكي، وهذا دليلنا بأن مشاكستنا كيكي بخير وعافية شكرا لفريقنا البيطري على اعتنائهم بكيكي وكللل حيواناتنا التي نحتضنها بحب في حديقة حيوانات العين".

 

 

 

class="ph">مشاركة الخبر: قصة مرض القردة كيكى بحديقة العين فى الإمارات .. اعرف التفاصيل على وسائل التواصل