فيديو.. رد فعل قطة أول مرة تأكل أيس كريم على تيك توك

فيديو.. رد فعل قطة أول مرة تأكل أيس كريم على تيك توك
فيديو.. رد فعل قطة أول مرة تأكل أيس كريم على تيك توك

فى مشهد مضحك شاركت مالكة قطة عبر موقع تيك توك "فيديو" تأكل فيه لأول مرة أيس كريم، إلا أنها قامت برد فعل طريف، حيث أرجعت رأسها إلى الخلف كأنها قد تجمدت في صدمة كبيرة.

يظهر الفيديو الذي تم تحميله على موقع تيك توك TikTok بواسطة مستخدم من مدينة كيبيك الكندية، حيث تحاول إطعام قطته أيس كريم بالملعقة، حيث انحرفت للخلف لتقرر أنها لا تحبه.

@sabrina_bernatchez

That’s what happens when you give a cat ice cream???? cat brainfreeze icecream iceicebaby

♬ Ice Ice Baby - Vanilla Ice

وذكرت جريدة الديلى ميل، أن الأمر يتطلب لعقة واحدة لتقرر أنها ليست من محبي الأيس كريم، حيث إنها لا تدخر جهدا في إظهار مدى كرهها عن طريق الرجوع برأسها إلى الخلف.


  ونشرت سابرينا بيرناتشيز، التى تعيش فى محافظة كيبيك بدولة كندا، "فيديو" عبر موقع تيك توك، حيث تم إبداء الإعجاب به أكثر من 340 ألف مرة، وليس هذا إنجازًا صغيرًا لأنه الفيديو الأول والوحيد على حسابها.

فيما علق أحد  الكثير على الفيديو، حيث قال أحدهم "تجميد الدماغ الأكثر دراماتيكية على الإطلاق"، قال آخر: "يبدو أن القطة قد شاهدت عالمًا جديدًا بالكامل"، ووعلق مشاهد ثالث: "يا إلهى. ضحكت بشدة حتى الدموع".

وفقًا لأحد المواقع المتخصصة فى مجال تربية القطط، إن القطط ليس لديها مستشعر بالأشياء الحلوة، لذلك لا يمكنها اكتشاف السكر فى الأيس كريم وهى لا تتحمل اللاكتوز بدرجات متفاوتة، ويقترح الموقع أن إعطاء الأيس كريم للقطط ليس من المستحسن.

class="ph">مشاركة الخبر: فيديو.. رد فعل قطة أول مرة تأكل أيس كريم على تيك توك على وسائل التواصل