مشى ومساعدهاش.. شرطة لندن تطارد رجلا أساء إلى "بجعة"

مشى ومساعدهاش.. شرطة لندن تطارد رجلا أساء إلى "بجعة"
مشى ومساعدهاش.. شرطة لندن تطارد رجلا أساء إلى "بجعة"

تطارد شرطة الحدائق فى العاصمة البريطانية لندن رجلا يبلغ من العمر 60 عاما بسبب "بجعة"، وطلبت ممن يتعرف على أوصافه إبلاغها على الفور، حيث أعلنت أنها تبحث عن الرجل بعد ركله بجعة صغيرة، بينما كان يركض فى حديقة ريتشموند، ومضى فى طريقه من دون أن يساعده.

وقالت الشرطة إن الرجل المشتبه فيه "أبيض ويبلغ من العمر 60 عاما، وطوله نحو متر ونصف المتر، وكان يرتدى سروالا أسود وسترة عندما وقع الحادث"، وفقا لموقع سكاى نيوز.

وأكدت الشرطة أن البجعة الصغيرة "نقلت إلى مكان آمن، إذ يعتنى بها حاليا مختصون فى ملجأ للبجع"، لافتة إلى أنه يخشى أن يكون الطائر قد أصيب بتلف في الدماغ، خصوصا أن حالته الصحية "سيئة للغاية".

وذكرت الشرطة أن الحادثة وقعت نحو الساعة الخامسة والنصف من مساء الاثنين، لكنها لم تتمكن حتى الآن من الوصول إلى الفاعل.

من ناحية أخرى خرج عشرات الآلاف إلى شوارع لندن، فى مظاهرات لليوم الثانى على التوالى للتنديد بالتعامل الوحشى للشرطة بعد مقتل جورج فلويد فى منيابوليس فيما وضع البعض كمامات تحمل شعار "العنصرية فيروس".

وقالت قائدة شرطة لندن كريسيدا ديك إن 27 شرطيا أصيبوا فى اعتداءات "صادمة وغير مقبولة تماما" فى احتجاجات مناهضة للعنصرية خلال الأسبوع الماضى بينهم 14 .

وكانت الشرطة حثت المحتجين على عدم التجمع فى لندن مرة أخرى محذرة من أنهم يخاطرون بنشر كوفيد-19 ذلك المرض التنفسى الناجم عن الإصابة بفيروس كورونا.

class="ph">مشاركة الخبر: مشى ومساعدهاش.. شرطة لندن تطارد رجلا أساء إلى "بجعة" على وسائل التواصل