مدينة إيطالية خالية من كورونا تطلب سكانا وتبيع المنازل مقابل دولار واحد

مدينة إيطالية خالية من كورونا تطلب سكانا وتبيع المنازل مقابل دولار واحد
مدينة إيطالية خالية من كورونا تطلب سكانا وتبيع المنازل مقابل دولار واحد

يحلم كل إنسان خلال هذه الفترة بالعيش فى مكان آمن خال من فيروس كورونا، ليتنفس بحريته دون كمامة أو تقيد بإجراءات وتحذيرات عند التعامل مع أى شىء حوله، وهذا متوفر ببلدة صغيرة بإيطاليا خالية من فيروس كورونا، والتى أعلنت عن بيع منازل مقابل يورو واحد، أو حوالي 1.14 دولارًا للمنزل الواحد، وفقاً لما ذكره موقع " insider".

وأطلقت مدينة " Cinquefrondi "، والتي تقع فى منطقة كالابريا الجنوبية، على نفسها لقب "قرية خالية من COVID"، والتى أعلنت مؤخراً عن بيع منازل مع بداية رفع الحظر عن البلاد.


منازل  المدينة

وتتميز المدينة بموقعها الساحر حيث  تقع  بين التلال والبحار، كما يجري نهر نقي في مكان قريب وتقع الشواطئ على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة، ورغم ذلك تعرف المدينة بإنها مهجورة، وبها منازل فارغة غير مستقرة ومحفوفة بالمخاطر، لذلك لجأت للإعلان عن بيع منازل بسعر رخيص فى محاولة منها لزيادة عدد سكانها.

يوجد حاليًا حوالي 12 منزلًا متاحًا وحوالي 50 مسكنًا فارغًا إضافيًا، للبيع، وأشار التقرير إلى إنه فى حالة تلقى طلبات كثيرة لشراء المنازل بالمدينة، سوف يتم مصادرة المنازل المهجورة منذ عقود ولم يتم العثور على ملاكها القدامى لعرضها للبيع.


المدينة من أعلى

سوف يتحمل أصحاب المنازل الجدد، دفع رسوم تأمين بوليصة سنوية بقيمة 250 يورو (284 دولارًا) حتى اكتمال العمل والتجديدات بالمنازل القديمة، أو التعرض لغرامة قدرها 20000 يورو (حوالي 22754 دولارًا) إذا لم يكملوا التصميم في ثلاث سنوات.

أشار التقرير إلى إن المنازل بمدينة " Cinquefrondi "، تحتاج لترميمات ضخمة، كما إنها صغيرة المساحة، لذلك لن تحتاج للمبالغ ضخمة لترميمها، بالإضافة إلى إن مميزات القرية تجعلها محط أنظار الجميع خاصة إنها خالية من فيروس كورونا وتطل على مناظر طبيعية خلابة.

class="ph">مشاركة الخبر: مدينة إيطالية خالية من كورونا تطلب سكانا وتبيع المنازل مقابل دولار واحد على وسائل التواصل من نيوز فور مي