إحنا لسه خلصنا من الخفافيش.. إنقاذ مئات القطط قبل بيع لحومها لمطاعم الصين.. صور

إحنا لسه خلصنا من الخفافيش.. إنقاذ مئات القطط قبل بيع لحومها لمطاعم الصين.. صور
إحنا لسه خلصنا من الخفافيش.. إنقاذ مئات القطط قبل بيع لحومها لمطاعم الصين.. صور

تمكنت السلطات في الصين من إنقاذ مئات القطط في الشمال البلاد وجدت "محبوسة" في فناء خلفي قبل تقديمها على الأرجح كوجبات طعام، وفقا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.


قطط داخل أقفاص

وذكرت "ديلي ميل" البريطانية، أن تم انقاذ حوالي 700 قطا من "النسور" في شمال الصين بعد العثور عليها محبوسة في فناء خلفي غير جيد، فيما قال أحد المسؤولين أن القطط  كانت "مسروقة" لتقديمها على الأرجح كوجبات طعام.

 

وأظهرت صورا المئات من السنور (حيوان من عائلة السنوريات ومن أسرة القطية ومن جنس القط النمري) داخل أقفاص في لينفين بمقاطعة شانشي الصينية، ووفقا لما ذكرته مصادر لـ MailOnline فإنه يعتقد أنه تم سرقة هذه الحيوانات من أجل الاتجار بها والتخطيط لبيعها في المطاعم لاستغلال لحومها في الوجبات التي تقدم إلى الزبائن.


الاتجار في الحيوانات

وقالت منظمة مسؤولة عن انقاذ الحيوانات المحلية، انه سيتم الاعتناء بهذه القطط وسيعاد توطينها قريبا، وذلك بعدما اكتشافها في الفناء الخلفي لفندق اقتصادي.

وتمكنت السيدة "لي" من تصوير القطط داخل فناء الفندق، قائلة: "مئات القطط هنا، مئات بالفعل، إنهم ينتظرون أن يتم تقديمهم كطعام في المطاعم".


بيع الحيوانات

 

فيما وصلت " Linfen Small Animal Rescue " وهي مجموعة إنقاذ حيوانات محلية إلى الفندق يوم الخميس بعد رؤية ما صورته السيدة "لي"، مشيرة إلى أن عدد القطط يصل إلى نحو 700 حيوان، مضيفة :"'لقد انتقلنا جميعًا تقريبًا إلى أقفاص الحيوانات الأليفة. .. إننا نقدم لهم الماء والغذاء".

وتابعت مجموعة إنقاذ الحيوانات Linfen Small Animal Rescue قائلة "الأطباء البيطريون يتحققون مما إذا كان هناك أي قطط مصابة أو مريضة."


قطط قبل بيعها إلى المطاعم

 


قطط

 

class="ph">مشاركة الخبر: إحنا لسه خلصنا من الخفافيش.. إنقاذ مئات القطط قبل بيع لحومها لمطاعم الصين.. صور على وسائل التواصل