للأطفال.. دورات تدريبية لتحسين الصحة النفسية بـ"الثقافى الروسى" أون لاين

للأطفال.. دورات تدريبية لتحسين الصحة النفسية بـ"الثقافى الروسى" أون لاين
للأطفال.. دورات تدريبية لتحسين الصحة النفسية بـ"الثقافى الروسى" أون لاين

ينظم المركز الثقافى الروسى دورات مخصصة للأطفال "أون لاين"، بهدف تحسين الصحة النفسية لصحتهم، وذلك من خلال استغلال الوقت بطريقة صحيحة وتلاقى الأصحاب من خلال الدورات على الإنترنت، وتكوين الصدقات الجديدة، إلى جان أن يتعلموا ويذاكروا ويستغلوا الفترة الحالية فى تحسين اللغة.

وتتضمن الدورات أنشطة وألعاب وأغانى وتمثيل، باللغة الإنجليزية، لاستخدامها بشكل علنى، طوال الوحد، كما أن الدورة الواحدة ستكون مكونة من 6 طلاب فقط، حتى تتم الاستفادة بشكل كامل.

وكان عدد من المراكز الثقافية العاملة فى مصر، أصدرت بيانات توضح إغلاقها تماشيا مع قرار وزارة الثقافة المصرية بتعليق كافة الفعاليات الثقافية كإجراء احترازى ضد فيروس كورونا، واستجابة للإجراءات التى أعلنها مجلس الوزراء ضمن الإجراءات الوقائية؛ لمواجهة فيروس كورونا المستجد وتعليق كافة الأنشطة التى تتضمن تجمعات كبيرة من المواطنين.

ومن بين تلك المراكز جاء المركز الروسى للعلوم والثقافة بالإسكندرية، الذى أعلن فى مارس الماضى، تعطيل الدراسة والأنشطة بالمركز، موضحا هذا القرار يسرى على جميع الدورات والأنشطة والفعاليات والاستديوهات التعليمية وأيضًا المكتبة، كما تقرر نقل جميع الأنشطة والفعاليات التى كان من المقرر إقامتها في النصف الثاني من شهر مارس الجارى إلى أجل غير محدد، فيما سيعمل طاقم العمل بالمركز للرد على جميع الاستفسارات والرسائل الواردة.

class="ph">مشاركة الخبر: للأطفال.. دورات تدريبية لتحسين الصحة النفسية بـ"الثقافى الروسى" أون لاين على وسائل التواصل من نيوز فور مي