ارتفاع جديد في أسعار البترول والديزل في هذه المحافظه اليمنية

ارتفاع جديد في أسعار البترول والديزل في هذه المحافظه اليمنية
ارتفاع جديد في أسعار البترول والديزل في هذه المحافظه اليمنية

أقرت شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت إرتفاع جديد في أسعار مادتي البترول والديزل من الساعة الواحدة بعد منتصف الليل من يوم الاحد الموافق 14/6/2020م .

وجاء في التعميم الذي تلقى "المشهد اليمني" نسخة منه :

الأخوة / وكلاء المحطات المحترمين

تحية:-

تعميم : تحريك أسعار مادتي ( البترول و الديزل )

نظرا للارتفاع العالمي لأسعار المشتقات النفطية وتدهور سعر صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية الامر الذي أدى الى عزوف التجار عن تسويق المشتقات النفطية للسوق المحلي بالأسعار السابقة وعاى ماقررته لجنة تحليل عروض أسعار المشتقات النفطية وبعد دراسة السياسة التسويقية ولما تقتضيه المصلحة العامة تقرر الآتي :

1. يكون سعر مادة البترول ( 260 ) مائتان وستون ريال للتر

2. يكون سعر مادة الديزل ( 280 ) مائتان وثمانون ريال للتر

3. يضاف مبلغ مقطوع إلى سعر المادة مقابل عمولة وأجور نقل لوكلاء المحطات وفقا للبعد الجغرافي للمناطق والمديريات حسب ماهو موضح في تعميمنا رقم ( 257 ) المحرر 24/3/2020م

4. سيتم إعلان السعر للمحطات يوميا على موقع الشركة الالكتروني والنشرة التوضيحية للتوزيع اليومي وعبر مواقع التواصل الاجتماعي وسيتم اشعار مدراء المديريات للأسعار اليومية لمتابعة ومراقبة المحطات الواقعة في مديرياتهم

5. يتم إصدار الفواتير من إدارة المبيعات ويعتمد السعر اليومي للمبيعات

يتم العمل بما جاء اعلاه اعتبارا من الساعة الواحدة بعد منتصف الليل من يوم الاحد الموافق 14/6/2020م وفي حالة المخالفة سنضطر إلى اتخاذ الاجراءات الرادعة ضد المتلاعبين بالاسعار .

مشاركة الخبر: ارتفاع جديد في أسعار البترول والديزل في هذه المحافظه اليمنية على وسائل التواصل