نوستالجيا.. شارون ستون تتعلم الرقص مع شقيقتها كيلى فى صورة عمرها 55 سنة

نوستالجيا.. شارون ستون تتعلم الرقص مع شقيقتها كيلى فى صورة عمرها 55 سنة
نوستالجيا.. شارون ستون تتعلم الرقص مع شقيقتها كيلى فى صورة عمرها 55 سنة

استعادت الممثلة الأمريكية وعارضة الأزياء شارون ستون، ذكريات طفولتها مع شقيقتها كيلى ستون، بمشاركة صورة قديمة عمرها 55 عامًا تجمعها مع كيلى أثناء تعلمهما الرقص، ونشرت شارون الصورة عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، وكتبت فى تعليقها عليها: "1965 عريننا فى بنسلفانيا".

 

وكانت النجمة العالمية شارون ستون، قد واصلت دعمها للأطباء والممرضين من مختلف أنحاء العالم، فى ظل الأزمة العالمية التى يعشها العالم بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، خلال شهر أبريل الماضى، حيث تشارك النجمة من حين لآخر بمقطع فيديو تدعم فيه أصحاب البالطو الأبيض.

 

وفى فيديو للنجمة العالمية صاحبة الـ 62 عاماً، خلال أبريل الماضى، حرصت على تدشين حملة تبرعات جديدة لمنظمة الصليب الأحمر لمواصلة أعمالهم الخيرية فى إنقاذ الأرواح، ونشرت ستون مقطع الفيديو عبر حسابها بموقع انستجرام، مطالبة متابعيها بالتبرع لتلك الحملة من أجل أنقاذ العالم من تلك الأزمة الصحية.

 

ومن ناحية أخرى، حرصت النجمة العالمية شارون ستون، على توجية رسالة شكر للأطباء والممرضين فى اليوم العالمى للأطباء، فى ظل الأزمة الصحية التى يتصدون لها حالياً فى مواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ومحاولاتهم لإنقاذ الآلاف من المصابين فى جميع أنحاء العالم.

 

ونشرت النجمة البالغة من العمر 62 عاماً، مقطع فيديو تشكر فيه كل الأطباء والممرضين على تلك المجهودات التى يبذلونها يومياً وعلى مدار الساعة للتصدى لذلك الفيروس القاتل، مطالبه الجميع بضرورة التكاتف والبقاء داخل المنزل لحين الانتهاء من تلك الأزمة الصحية التى يعانى منها العالم أجمع.

 

وتحرص شارون، على مشاركة جمهورها بالكثير من تعليمات السلامة والوقاية من فيروس كورونا، ودائماً ما تظهر فى مقاطع فيديو عبر حسابها للتنبيه على ضرورة اتخاذ الاجراءات اللازمة يومياً للحد من الإصابة بالفيروس.

 

class="ph">مشاركة الخبر: نوستالجيا.. شارون ستون تتعلم الرقص مع شقيقتها كيلى فى صورة عمرها 55 سنة على وسائل التواصل من نيوز فور مي