مايكل روزين.. كاتب بريطانى يواصل التعافى من "كورونا" ويشكر عائلته على الحب

مايكل روزين.. كاتب بريطانى يواصل التعافى من "كورونا" ويشكر عائلته على الحب
مايكل روزين.. كاتب بريطانى يواصل التعافى من "كورونا" ويشكر عائلته على الحب

يواصل المؤلف البريطانى، مايكل روزين ، الحائز على جائزة الكتابة للأطفال، التعافى من فيروس كورونا، وكتب مؤخرًا، على حسابه الشخصى على موقع "تويتر" شكر عائلته على الحب والرعاية اللذين حصل عليهما أثناء الأزمة، ويشار إلى أن روزن مؤلف قصائد "الأطفال المحبوبة كثيرًا"، بما فى ذلك "كعكة الشوكولاتة"، وأيضًا كتاب "نحن ذاهبون على الدب هانت" ، دخل إلى العناية المركزة في نهاية مارس الماضى، عندما أخبرت عائلته متابعيه بأنه ضعيف. 

وكتب الكاتب البريطانى يوم 22 مارس الماضى، على صفحته، "لا يمكننى إيقاف منظم الحرارة من الانهيار: أيدى جليدية ورأسى ساخن، أشعر بحالة تعرق وبرودة فى نفس الوقت".

في اليوم التالي، كان يتساءل عبر صفحته، عما إذا كان يعانى من إنفلونزا شديدة بدلاً من فيروس كورونا، حيث قال إنه لم يكن لديه آلام فى الصدر ولا سعال مستمر، لذلك اعتقد أننى اعانى من انفلونزا شديدة.

وأوضحت زوجة مايكل، أنه لا يزال ضعيفًا ولكنه مستمر فى التحسن، لقد تمكن من تناول الطعام اليوم وسيحصل على قناع أكسجين أكثر ليشعر بأنه أكثر راحة، وشكرا على دعم الناس له طول الوقت. وغادر وحدة العناية المركزة بعد 47 يومًا ، واشتهر روزين بتعليقاته النشطة حول السياسة والتعليم واللغة، جاء ذلك بحسب ما ذكر موقع الجارديان البريطانى.

وقد استقبلت عودته بسرور من قبل المعجبين وزملائه المؤلفين ، حيث أخبره كاتب الأطفال فيليب أرداغ: "آسف لسماع أن ساقين قدمك لا يتعاونان في الوقت الحالي، وهذا يضيف بُعدًا جديدًا تمامًا إلى العودة إلى قدميك.. نحن نفتقدك." 

class="ph">مشاركة الخبر: مايكل روزين.. كاتب بريطانى يواصل التعافى من "كورونا" ويشكر عائلته على الحب على وسائل التواصل من نيوز فور مي