ابن كيم كاردشيان يفاجئها بهدية غير متوقعة فى عيد الأم.. شوف رد فعلها "صور"

ابن كيم كاردشيان يفاجئها بهدية غير متوقعة فى عيد الأم.. شوف رد فعلها "صور"
ابن كيم كاردشيان يفاجئها بهدية غير متوقعة فى عيد الأم.. شوف رد فعلها "صور"

كشفت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان، عن الهدية التى قدمها إليها ابنها سانت، البالغ من العمر أربع سنوات، بمناسبة عيد الأم، حيث شاركت جمهورها لقطات من بطاقة صنعها الطفل بنفسه كهدية لها، وكانت تضم البطاقات التى كتبها ابن كيم على أسئلة حول والدته.

 

قامت كيم، البالغة من العمر 39 عامًا، برسم دوائر على بعض الإجابات التى كتبها طفلها والتى تركتها محيرة بما يكفى لكتابة "WTF" فوقها، وفى بداية الهدية كتب "سانت" أن والدته كانت تبلغ من العمر 11 عامًا، وتابع أن والدته تحب أن "تتركه بمفرده"، وقد أزعج كيم تعليقه، وكتبت "WTF" بجانبه، وذلك وفقًا

 

 

سانت، الذى كان يشارك كيم مع زوجها كانى ويست، كتب أيضًا أن أفضل الأشياء التى تطبخها هى "باباس"، بدورها، علقت كيم، "زجاجات؟"، كما أشار الطفل إلى كلمة "الهليون"، التى ادعى الصغير أنها طعامها المفضل، وأشارت إلى أنها "كرهت الهليون"، وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة " mirror" البريطانية.

 

وجادلت كيم مازحه حول ادعاء طفلها "سانت" بأن أفضل شىء يفعله الزوجان للاسترخاء هو "مشاهدة التلفزيون"، وقالت "أنا لا أفعل ولكنه يفعل لول"، لكن الشىء الوحيد الذى قاله الطفل وجعل كيم تشعر بالسعادة، ما قاله سانت، إن والدته خاصة لأنها تُكبّرنى، مما دفع كيم إلى القول بفخر "أفضل شىء على الإطلاق.. لقد حصل على هذا الحق بالتأكيد".

 

 

كيم كاردشيان وكانى ويست لديهما ثلاثة أطفال آخرين، وقالت نجمة تليفزيون الواقع، مؤخرًا، كيف تنجب طفلها الرابع، فهى لا تشعر بأنها تريد المزيد من الأطفال، وفى حلقة من برنامج Keeping Up with Kardashians فى أكتوبر من العام الماضى، قالت كيم: "إن بديلنا مدهش للغاية، فقد كان لديها أسهل توصيل.. لقد ضغطت حرفيا ربما مرة واحدة.. كان كورتنى وكانى فى الغرفة معى.. أشعر أننى مكتملة للغاية"، وأضافت الأم: "أشعر حقًا بأن أربعة أطفال هو الرقم المثالى بالنسبة لى.. أشعر بالامتلاء بأفضل طريقة، ولكننى انتهيت".

 

 

 

 

 

class="d-none">مشاركة الخبر: ابن كيم كاردشيان يفاجئها بهدية غير متوقعة فى عيد الأم.. شوف رد فعلها "صور" على وسائل التواصل