قيمتها 5000 درهم..الفجيرة الثقافية تطلق مبادرة رقمية بهدف الإبداع من المنزل

قيمتها 5000 درهم..الفجيرة الثقافية تطلق مبادرة رقمية بهدف الإبداع من المنزل
قيمتها 5000 درهم..الفجيرة الثقافية تطلق مبادرة رقمية بهدف الإبداع من المنزل

أطلقت جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية، مبادرة رقمية عبر منصات التواصل الاجتماعى تحت عنوان "الفجيرة تُبدع"، والتى تستمر حتى 12 من يوليو المقبل، فى إطار احتفالاتها بمرور 30 عاماً على تأسيسها، وتهدف المبادرة، إلى دعم المبدعين للاستمرار فى الممارسة الإبداعية، وتشجيع الموهوبين أثناء التزامهم بالبقاء فى منازلهم على تقديم محتوى فنى وثقافى ومعرفى على الشبكات الرقمية، مقابل جوائز مالية بقيمة 5 آلاف درهم لأفضل المشاركات.

وأوضح خالد الظنحانى رئيس مجلس إدارة الجمعية، حسب بيان للجمعية، أن الإنجازات والنجاحات التى حققتها الجمعية خلال الثلاثين عاماً الماضية، ساهمت فى بناء مجتمع وبيئة معرفية فاعلة ومستدامة.. مشيراً أن البرامج والمبادرات والورش والدورات التى دأبت الجمعية على تنظيمها بصورة مستمرة تأتى فى إطار جهودها الرامية إلى الارتقاء بالمشهد الثقافى فى إمارة الفجيرة والدولة بشكل عام.

وأكد الظنحانى حرص جمعية الفجيرة الثقافية على بث رسائل التفاؤل والأمل والإيجابية بين مختلف فئات المجتمع فى ظل الظروف الراهنة، من خلال إلهامهم لتقديم نتاجات ثقافية إبداعية تسهم فى تعزيز الوعى المجتمعى والارتقاء بالقيم الإنسانية النبيلة.

من جانبها أوضحت سلمى الحفيتى مديرة الشؤون الثقافية فى الجمعية مديرة "الفجيرة تبدع"، أن المبادرة التى تطلقها الجمعية احتفاءً بمرور ثلاثة عقود على تأسيسها تسعى لإبراز المنجز الحضارى والتنوع المجتمعى والخصائص الفريدة، التى تتميز بها الفجيرة كإمارة تحتفى بالإبداع فى جميع أشكاله.. لافتةً أن المبادرة ستكون منصة حاضنة لكل المواهب الفنية والأدبية على اختلافها.

وأشارت الحفيتى أن أبواب المشاركة تظل مفتوحة لكل من يأنس فى نفسه الكفاءة الإبداعية، من خلال نشر إبداعاته فى شتى المجالات الأدبية والفنية فى الحساب الخاص به على مواقع التواصل الاجتماعى.

class="d-none">مشاركة الخبر: قيمتها 5000 درهم..الفجيرة الثقافية تطلق مبادرة رقمية بهدف الإبداع من المنزل على وسائل التواصل