دوري الأبطال يستكمل في لشبونة واسطنبول تستضيف نهائي 2021

دوري الأبطال يستكمل في لشبونة واسطنبول تستضيف نهائي 2021
دوري الأبطال يستكمل في لشبونة واسطنبول تستضيف نهائي 2021

إسطنبول / مثنى الأحمد / الأناضول

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" استكمال نسخة الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا في مدينة لشبونة البرتغالية، على أن تستضيف إسطنبول نهائي النسخة القادمة من البطولة 2021.

وأعلن "يويفا"، الأربعاء، أن البطولة الحالية ستستأنف بنظام مصغر من ثمان فرق، اعتبارًا من الدور ربع النهائي، بموجب أدوار إقصائية من مباراة واحدة، في العاصمة البرتغالية التي ستستضيف المباراة النهائية في 23 آب/ أغسطس.

وستلعب آخر أربع مباريات من دور 16 يومي السابع والثامن من أغسطس آب، حين يلتقي مانشستر سيتي مع ريال مدريد وبايرن ميونيخ مع تشيلسي كما يلعب يوفنتوس ضد أولمبيك ليون وبرشلونة ضد نابولي، وذلك في نفس الملاعب المحددة سابقًا أو في البرتغال.

ومنح الاتحاد الأوروبي مدينة اسطنبول التي كان من المفترض أن تستضيف نهائي نسخة 2020، حق استضافة المباراة النهائية للموسم القادم 2021.

إلى ذلك، ستستكمل مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، بنظام مماثل في أربع مدن ألمانية، على أن يقام النهائي في 21 آب/ أغسطس، دون تحديد المدينة التي ستستضيفه.

الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

مشاركة الخبر: دوري الأبطال يستكمل في لشبونة واسطنبول تستضيف نهائي 2021 على وسائل التواصل