صراع الليغا يشتعل... إشبيلية يحرج برشلونة ويقدّم هدية ثمينة للملكي

صراع الليغا يشتعل... إشبيلية يحرج برشلونة ويقدّم هدية ثمينة للملكي
صراع الليغا يشتعل... إشبيلية يحرج برشلونة ويقدّم هدية ثمينة للملكي
واجه فريق برشلونة منافسا شرسا أجبره على القبول بنتيجة التعادل السلبي في ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ليقدم إشبيلية هدية ثمينة لفريق ريال مدريد، أشعل من خلالها الصراع على قمة الليغا.
وتقلص الفارق بين الفريق الكتالوني والملكي، إلى 3 نقاط لمصلحة الأول الذي يملك مباراة أكثر، حيث رفع برشلونة رصيده إلى 65 نقطة في صدارة الترتيب، مع 62 نقطة لريال مدريد، فيما بقي إشبيلية ثالثا برصيد 52 نقطة.
وفشل برشلونة في التسجيل بمباراة إشبيلية على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" لأول مرة في 16 مباراة لعبها في جميع المسابقات مع ليونيل ميسي، حيث فاز في 9 وتعادل بـ5 وخسر مرتين.
وجاءت تصريحات المدافع جيرارد بيكيه لصحيفة "ماركا"، لتثير مخاوف الجماهير الكتالونية بشكل أكبر، والتي قال فيها: "التعادل يضعنا في موقف لا نعتمد فيه على أنفسنا، خسارة نقطتين؟ نعم، لقد حصلنا على عدة فرص وسيطرنا أكثر منهم، أعتقد أنه سيكون من الصعب للغاية الفوز بالليغا".وما يصعب الأمر أكثر على برشلونة، المواجهات التي تنتظره، فعليه مقابلة أتلتيك بيلباو على ملعبه ثم سيلتا فيغو خارجه، ومن ثم يستقبل الخصم اللدود أتلتيكو مدريد، ومن بعدها يحل ضيفا على فياريال، فيما يقابل ريال مدريد فريق ريال سوسييداد على ملعب الأخير، ثم يستضيف مايوركا ومن بعدها يواجه إسبانيول وخيتافي ثم أتلتيك بيلباو على التوالي.

مشاركة الخبر: صراع الليغا يشتعل... إشبيلية يحرج برشلونة ويقدّم هدية ثمينة للملكي على وسائل التواصل