استمرار خروقات قوى العدوان في الحديدة

استمرار خروقات قوى العدوان في الحديدة
استمرار خروقات قوى العدوان في الحديدة
المؤتمرنت -
استمرار خروقات قوى العدوان في الحديدة
أصيب ثلاثة أطفال وامرأة بقصف سعودي على صعدة، وواصلت قوى العدوان خروقاتها لاتفاق إطلاق النار بالحديدة وشن الطيران 37 غارة على ست محافظات خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أنه تم تسجيل 55 خرقا لقوى العدوان بينها تحليق ثلاث طائرات حربية في حيس وطائرتين تجسسيتين في أجواء الجاح وكيلو16، و12 خرقاً بقصف مدفعي لعدد 42 قذيفة و38 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

وأشار المصدر إلى أن قصفاً مدفعياً لقوى العدوان استهدف أماكن متفرقة من شارع الـ50 بمدينة الحديدة، وحلق طيران العدوان التجسسي في أجواء مديرية حيس ومنطقة الجاح بمديرية بيت الفقية.

وأكد المصدر إصابة ثلاثة أطفال وامرأة مسنة بقصف صاروخي ومدفعي سعودي على قرى آهلة بالسكان في مديرية شدا الحدودية بمحافظة صعدة، واستهدف قصف مماثل قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح.

وشن طيران العدوان غارة على معسكر كهلان وغارتين على مديرية الظاهر الحدودية.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارة على مدينة حرض بمحافظة حجة، كما شن غارة على منطقة العمشية بمديرية سفيان ، وغارتين على شبكة الاتصالات في تلة عجمر بمديرية بني صريم محافظة عمران.

وأفاد أن الطيران شن ثلاث غارات على منطقة صلب بمديرية مجزر محافظة مأرب، و 17 غارة على معسكر اللبنات وجبل الأقشع بمديرية الحزم ومديرية خب والشعف في محافظة الجوف.

واستهدف طيران العدوان بعشر غارات مديريتي السوادية وردمان في محافظة البيضاء.

مشاركة الخبر: استمرار خروقات قوى العدوان في الحديدة على وسائل التواصل