برشلونة يضغط على حكام مباريات ريال مدريد في جولات الحسم

برشلونة يضغط على حكام مباريات ريال مدريد في جولات الحسم
برشلونة يضغط على حكام مباريات ريال مدريد في جولات الحسم

أهدر برشلونة نقطتين ثمينتين في الصراع على لقب الدوري الإسباني، بتعادله بدون أهداف مع إشبيلية، ليعطي الفرصة على طبق من ذهب لريال مدريد لانتزاع الصدارة إذا هزم ريال سوسيداد غداً الأحد. لذا، سيتبع كل السبل الممكنة للضغط على غريمه.
وبمجرد انتهاء المباراة أمام إشبيلية، بدأ الفريق الكتالوني حملة على "الحكام"، بنشر رسائل متفرقة في انحياز التحكيم إلى النادي المدريدي، مع بقاء 9 مباريات على نهاية الموسم.
وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن هناك حالة من الاستياء داخل البرسا بسبب قرارات صبت في مصلحة الريال بعد استئناف الليغا، مثل هدف كروس أمام إيبار، وشبهة وجود بنزيمة في موقف تسلل، وكذلك إلغاء هدف لفالنسيا قبل أن يخسر بثلاثية، رغم أن وسائل الإعلام الإسبانية أجمعت على صحة هذه القرارات، وفي المقابل أُلغي هدف لأنطوان غريزمان أمام ليغانيس.
وقال جيرار بيكي، مدافع البرسا، عقب التعادل: "سيكون من الصعب الفوز بلقب "الليغا"، من الصعب أن تضيع نقاط من ريال مدريد"، وفسرت صحيفة "آس" الإسبانية التصريح بأنه يحمل رسالة غير مباشرة حول استفادة الفريق الملكي من قرارات الحكام لتجنب الإخفاق.

ونشر أرتورو فيدال، لاعب وسط برشلونة، ضحكة ساخرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قرار إلغاء هدف رودريغو لاعب فالنسيا أمام النادي "الملكي" بداعي التسلل عقب مراجعة الفيديو.
وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن حملة برشلونة على التحكيم ليست جديدة، وسبق أن قام بها بيب غوارديولا في موسم 2011-2012، حين صرّح قائلاً: "لن نفوز بالليغا، انسوا الأمر، هناك من يريد منعنا من اللقب الرابع على التوالي"، ونجح فريق مورينيو آنذاك في التتويج.

مشاركة الخبر: برشلونة يضغط على حكام مباريات ريال مدريد في جولات الحسم على وسائل التواصل