مناقشة سبل تعزيز جهود النظافة في إب

مناقشة سبل تعزيز جهود النظافة في إب
مناقشة سبل تعزيز جهود النظافة في إب

[20/ يونيو/2020]

إب - سبأ :

ناقش اجتماع بصندوق النظافة والتحسين بمحافظة إب اليوم، برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح، سبل تعزيز جهود النظافة في إطار الإجراءات الإحترازية للحد من تفشي وباء كورونا.

وتطرق الاجتماع الذي ضم مدراء الادارات ورؤساء المناطق والمختصين، إلى الصعوبات التي تواجه سير العمل بالصندوق وسبل معالجتها، بما يكفل تنفيذ المهام المنوطة.

وفي الاجتماع أكد المحافظ صلاح الحرص على تعزيز دور صندوق النظافة للحد من تفشي الأمراض والأوبئة .. مشدداً على ضرورة تفعيل الرقابة والمتابعة والتقيّيم لمستوى إنجاز المهام الميدانية للصندوق، سيما في ظل المرحلة الراهنة.

وأشاد بالجهود التي يبذلها عمّال النظافة لرفع المخلفات وحرصهم على الحفاظ على البيئة.

من جانبه شدد أمين عام محلي المحافظة أمين علي الورافي، على أهمية إرساء العمل المؤسسي بالصندوق لتطوير أعمال النظافة وديمومتها .. منوها بجهود منتسبي قطاع النظافة في منع تراكم المخلفات، والاسهام في توعية المجتمع.

بدوره أكد مشرف المحافظة يحي اليوسفي، أن تطوير أعمال النظافة مسئولية مشتركة ولا تقتصر على الصندوق أو أي جهة بعينها.. داعيا الجميع إلى الحفاظ على البيئة وحماية المجتمع من مخاطر الأمراض والأوبئة.

من جهته ثمن مدير صندوق النظافة بالمحافظة طارق الوصابي، اهتمام قيادة السلطة المحلية بتطوير العمل بالصندوق ومعالجة أي إشكاليات قد تؤثر سلبا على تنفيذ برامجه وأنشطته.

وأكد استمرار الصندوق في تأدية مهامه الميدانية والإدارية رغم الصعوبات وشحة الإمكانيات.

فيما تطرق نائب مدير الصندوق لشئون المناطق والفروع أحمد الجندي، إلى احتياجات عمّال النظافة، ومتطلبات تطويرها على مستوى مركز المحافظة والمديريات.

حضر الاجتماع مسئولو وممثلو الجهات ذات العلاقة بالمحافظة.

مشاركة الخبر: مناقشة سبل تعزيز جهود النظافة في إب على وسائل التواصل