رئيس مجلس النواب يلتقي رئيس مجلس الأمناء بالأكاديمية العربية الدولية

رئيس مجلس النواب يلتقي رئيس مجلس الأمناء بالأكاديمية العربية الدولية
رئيس مجلس النواب يلتقي رئيس مجلس الأمناء بالأكاديمية العربية الدولية

[20/ يونيو/2020]

صنعاء - سبأ :

التقى رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي اليوم رئيس مجلس الأمناء في الأكاديمية العربية الدولية للتعليم العالي والتنمية الدكتور عبد العزيز الترب.

وفي اللقاء عبر رئيس مجلس النواب عن الاعتزاز بالجهود التي يبذلها الدكتور الترب بحكم خبرته وتجربته الطويلة للارتقاء بالعمل الأكاديمي في المجال الاقتصادي والتنموي.

ولفت إلى أهمية الاستفادة من الدراسات والأبحاث والخبرات في تشخيص المشاكل الاقتصادية والتنموية وإيجاد الحلول المناسبة لها وتوحيد الجهود في معركة البناء وإعادة تأهيل ما دمره العدوان.

وتطرق إلى دور مجلس النواب في الجوانب التشريعية والرقابية للدفع بعجلة التنمية لتحقيق المزيد من الانتصارات وإفشال رهانات العدوان.

وفي اللقاء سلم الدكتور الترب والفريق التابع له، لرئيس مجلس النواب الدكتوراه الفخرية في إدارة المعرفة والممنوحة له من الأكاديمية العربية لنجاحه في إدارة العمل البرلماني وبموجب توصية المجلس العلمي، كما سلمه ميدالية الأكاديمية ودرع التميز الذهبي لعام 2020م.

وأشار الدكتور الترب، إلى أن منح رئيس مجلس النواب الدكتوراه الفخرية وميدالية الأكاديمية ودرع التميز الذهبي، يأتي استحقاقاً لمواقف رئيس وأعضاء مجلس النواب الثابتة في الحفاظ على مؤسسات الدولة والوقوف في وجه تحالف العدوان.

ونوه بتماسك المؤسسة التشريعية ووقوفها إلى جانب الجيش واللجان الشعبية لإسقاط رهانات العدوان وكشف أطماعه.. مشيدا بدور مجلس النواب في إيصال مظلومية اليمن إلى العديد من دول وبرلمانات العالم.

من جانبه اعتبر رئيس مجلس النواب، منحه الدكتوراه الفخرية تكريما لكل أعضاء مجلس النواب الصامدين في وجه العدوان .. منوها بمواقفهم الوطنية المشرفة.

فيما عبر وزير الدولة لشئون مجلسي النواب والشورى الدكتور علي أبو حليقة عن الاعتزاز بتقدير مجلس أمناء الأكاديمية العربية لدور رئيس وأعضاء المجلس.

حضر اللقاء أعضاء مجلس النواب عبده محمد ردمان ومحمد علي سوار والدكتور خالد النهمي وأمين عام المجلس عبدالله أحمد صوفان.

مشاركة الخبر: رئيس مجلس النواب يلتقي رئيس مجلس الأمناء بالأكاديمية العربية الدولية على وسائل التواصل