مليشيا الحوثي تختطف امرأة مسنة في صنعاء

مليشيا الحوثي تختطف امرأة مسنة في صنعاء
مليشيا الحوثي تختطف امرأة مسنة في صنعاء
عدن نيوز - متابعة خاصة:

إختطفت مليشيا الحوثي الإنقلابية المدعومة من إيران إمرأة في العقد الخامس من عمرها في العاصمة صنعاء الواقعة تحت سيطرتهم منذ 2014.

وقال المحامي عبدالمجيد صبرة في منشور على صفحته بموقع فيسبوك رصده محرر “عدن نيوز” إن مليشيا الحوثي اختطفت مرأة تدعى “خالدة محمد أحمد الأصبحي”  من مواليد الأصابح تعز تبلغ من العمر 53 عاما وذلك في تاريخ 11/5/2018م مساء.

وأوضح المحامي صبره أن المرأة ذهبت مع حفيدها لاستلام حوالة من ابنها أحمد مبلغ خمسة عشر ألف ريال لعلاج حفيدها لكنها لم تعد منذ ذلك التاريخ.

وأضاف: أن أحد أبنائها الذي كان على تواصل معها تفاجأ بإغلاق تلفونها وفي الساعة الثانية عشر ليلا اتصل شخص من رقم المختطفة لابنها لغرض تسليمه الطفل الصغير وطلب منه مقابلته عند الجامعة البريطانية الكائنة في بيت بوس.

وتابع: “سأل الابن الشخص المتصل عن والدته فرد عليه المتصل مهددا: مش وقت أمك تريد ابنك أو لا فاضطر للذهاب لأخذ ابنه”.

وأضاف صبرة “عند لقاء الابن بالمختطفين في منطقة بيت بوس كانوا فوق سيارة كامري بدون أرقام على متنها اثنين مسلحين وشخص ثالث ملثم وأراد الذهاب معهم للاطمئنان على والدته لكنهم رفضوا وقالوا له أمك معها تحقيق”.

وأشار صبرة إلى أن المختطفة لا تزال قيد الإخفاء القسري ما اضطر أبنائها لترك صنعاء نهائيا ليتمكنوا من الحديث عن والدتهم ومخاطبة كل الضمائر الحية والمنظمات الحقوقية المحلية والدولية للعمل الجاد للإفراج عن والدتهم.

مشاركة الخبر: مليشيا الحوثي تختطف امرأة مسنة في صنعاء على وسائل التواصل