نجم روما يتصدى لهجوم من سارقين في موقف بطولي

نجم روما يتصدى لهجوم من سارقين في موقف بطولي
نجم روما يتصدى لهجوم من سارقين في موقف بطولي
تعرّض نجم آخر في الدوري الإيطالي لمحاولة سطو، على غرار ما حدث قبل أسابيع قليلة مع نجم ميلان، سامو كاستييخو. أما الضحية هذه المرة، فكان نجم روما بريان كريستانتي، لكن هذا اللاعب كان شجاعاً في التصدي للسارقين.

وروى كريستانتي تفاصيل نجاته من هذا الكمين الذي تعرض له صباح الجمعة، حيث استغل لصّان ملثمان توقفه بسيارته، ليحاول أحدهما الدخول من النافذة وينقض بعدها على ساعته الثمينة من نوع "رولكس"، لكن لاعب أتلانتا السابق دافع بقوة عن نفسه وتغلب عليه قبل وصول الشرطة.
وقال كريستانتي في تصريحات لصحيفة (إل ميسيغارو) الإيطالية: "كانت الساعة تشير إلى الساعة 10:30 صباحاً، وكنت في سيارتي أنتظر إشارة الضوء الأخضر لأكمل طريقي، لأرى رجلاً يرتدي خوذة يريد الدخول إلى سيارتي، ثم أمسك معصمي لسرقة ساعتي، لأردّ عليه بضرب الخوذة التي كان يرتديها بقبضتين على رأسه".

وتابع كريستانتي بقوله: "الضربتان سببتا إصابة في حاجبه، وهو ما أسقطه أرضاً، ليلوّح بيده ويصل شريكه الذي حمله في دراجة سكوتر وأخذه بعيداً، قبل وصول الشرطة بلباس مدني لفهم الحادث، لكن في ذلك الوقت كان اللصان قد ذهبا".

وكريستانتي من اللاعبين القلائل الذين نجوا من عمليات السرقة بفضل موقفه الشجاع، إذ إن العديد من لاعبي روما كانوا ضحية لمثل هذه العمليات، على غرار موهبة الذئاب نيكولو زانيلو، الذي سُرقَت سيارته العام الماضي قبل العثور عليها لاحقاً، فيما سطا بعض اللصوص على منزل المهاجم البوسني إدين دزيكو.

مشاركة الخبر: نجم روما يتصدى لهجوم من سارقين في موقف بطولي على وسائل التواصل