مناقشة أداء الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بوزارة الخدمة المدنية ووحداتها

مناقشة أداء الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بوزارة الخدمة المدنية ووحداتها
مناقشة أداء الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بوزارة الخدمة المدنية ووحداتها

[21/ يونيو/2020]

صنعاء - سبأ :

ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة وزير الخدمة المدنية والتأمينات إدريس الشرجبي، أداء الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة بالوزارة والوحدات التابعة لها.

واستعرض الاجتماع الذي ضم رؤساء الوحدات التنفيذية الفرعية للرؤية بالوحدات التابعة للوزارة، تقرير الوحدة الفنية لمتابعة وتقييم تنفيذ الرؤية الوطنية بمكتب رئاسة الجمهورية حول نتائج المراجعة للخطة التشغيلية وتقرير الرصد والمتابعة للربع الأول من العام 2020م بوزارة الخدمة المدنية ووحداتها.

واستمع الاجتماع من وكيل قطاع الرقابة بالوزارة رئيس الفريق الفني للوحدة التنفيذية للرؤية بالوزارة ووحداتها شكرى عبدالمولى فارع حول نشاط وأداء الوحدة وما تم إنجازه في إطار الخطة المرحلية الأولى في قطاعات الوزارة وكذا أنشطة الوحدات الفرعية في المؤسسات والهيئات التابعة لها للمرحلة الماضية.

وفي الاجتماع أكد وزير الخدمة المدنية، أهمية المضي قدماً في إنجاز وتنفيذ خطط وبرامج وانشطة الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة "المرحلة الأولى" وفقاً للبرامج الزمنية المعتمدة للعام 2020م.

وشدد على ضرورة مضاعفة الجهود لاستكمال تنفيذ خطط بناء الدولة اليمنية الحديثة وفقاً للرؤية الوطنية .. لافتاً إلى أهمية استمرار عقد اللقاءات للوقوف على سير العمل والنشاط ومستوى الإنجاز وتقييم الأداء والصعوبات التي تواجهها الوحدة التنفيذية بالوزارة والوحدات الفرعية ومستوى التقدم في التنفيذ للخطط والبرامج والمشاريع المنجزة وقيد الانجاز.

وكلف الوزير الشرجبي في الاجتماع الذي حضره رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية شرف الدين الكحلاوي ورئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات إبراهيم الحيفي ووكيل الوزارة لقطاع الأجور والموازنة يحيى الأمير وعميد المعهد الوطني للعلوم الإدارية الدكتور محمد الخالد، الوحدة الفنية للرؤية الوطنية بالوزارة ووحداتها بالاطلاع على التقارير التي تم مناقشتها خلال الاجتماع وإعداد خطة تقييمية لما ورد فيها.

كما اكد الاستعداد تقديم كافة أوجه الدعم لإنجاح العمل وتنفيذ المشاريع المعتمدة، خاصة بالمرحلة الراهنة التي تستدعي تضافر الجهود لتنفيذ المشاريع والمبادرات المدرجة في مصفوفة الخطة المرحلية الأولى التي قدمتها الوزارة والوحدات التابعة لها، بما في ذلك الإعداد والرفع بتقارير الإنجاز للربع الثاني من مرحلة التنفيذ للعام 2020م.

وأشاد وزير الخدمة المدنية بمستوى التعاون والتنسيق بين الوحدة التنفيذية والمكتب التنفيذي للرؤية الوطنية، ما أثمر نجاحات متميزة وساهم في تطوير الخطط والبرامج.

مشاركة الخبر: مناقشة أداء الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بوزارة الخدمة المدنية ووحداتها على وسائل التواصل