مستشفى الجمهورية بعدن استئناف عمل العيادات التخصصية    

مستشفى الجمهورية بعدن استئناف عمل العيادات التخصصية    
مستشفى الجمهورية بعدن استئناف عمل العيادات التخصصية    

ناقش الدكتور أحمد سالم الجرباء رئيس هيئة مستشفى الجمهورية بعدن، مع مدراء الدوائر العمومية بالمستشفى، إمكانية عودة الخدمات الطبية في مركز الحوادث والطوارئ وأقسام الإنعاش بالمستشفى وجميع أقسامه وفروعه.

وتناول الاجتماع عدة موضوعات متنوعة ومنها أهم الإشكاليات والمعوقات التي يعانيها المستشفى لاستقبال الحالات المرضية في العديد من التخصصات الطبية بعد انتشار فيروس كورونا، مبيناً أن المستشفى يقدم خدماته الإنسانية للحالات الأشد فقراً والتي هي بأمس الحاجة للخدمات الطبية.

وأعلنت إدارة المستشفى بأنه سيتم بدء العمل في العيادات الخارجية التخصصية يوم الثلاثاء القادم بتاريخ 23 من الشهر الجاري؛ لإعادة تقديم الخدمات الطبية في جميع أقسامه، واستقبال الحالات ومعاينتها من قبل الأطباء الأخصائيين حسب الجدول المعد لهم.

كما أعلنت إدارة المستشفى عن حاجتها لأطباء عموم للتعاقد معهم في مركز الحوادث والطوارئ وأقسام المستشفى، نظرا لعدم التزام أطباء البورد العربي بالدوام الذي كلفوا به وعدم التزامهم بالحضور لمعاينة المرضى.

وأكدت إدارة المستشفى على أهمية الالتزام والانضباط الوظيفي ومباشرة العمل لكافة الطاقم العامل، وحرصها كل الحرص على حياة موظفيها والطاقم العامل؛ لذا وجب عليها توفير وسائل السلامة المهنية لجميع العاملين بجميع أقسام المستشفى، وتوفير جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية وأدوات التعقيم والتطهير الخاصة داخل المستشفى؛ حرصاً على سلامتهم وسلامة المترددين عليها.

وأضافت الإدارة أنه سوف تتخذ الإجراءات الإدارية والمالية اللازمة على كل من تخلف عن تقديم الخدمات الإنسانية وتغيب عن عمله، وعدم صرف جميع مستحقاته من الرواتب والعلاوات والحوافز، ومن تكرر الغياب لفترة طويلة سوف يعرضوا على لجنة شؤون العاملين لعمل الإجراءات القانونية اللازمة.

class="d-none">مشاركة الخبر: مستشفى الجمهورية بعدن استئناف عمل العيادات التخصصية     على وسائل التواصل من نيوز فور مي