تألق عربي وإثارة في الدوري التركي حتى الدقيقة الأخيرة

تألق عربي وإثارة في الدوري التركي حتى الدقيقة الأخيرة
تألق عربي وإثارة في الدوري التركي حتى الدقيقة الأخيرة

عاد النجمان العربيان، الجزائري سفيان فيغولي والمغربي يونس بلهندة، للتألق مع نادي غلطة سراي، لكن ذلك لم يكن كافياً لتحقيق الفوز على غازي عنتاب في مباراة مثيرة انتهت (3/3)، ضمن الأسبوع (28) من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.
وبدأ فيغولي الإبداع العربي في المباراة، عن طريقة تمريرة رائعة للنجم الكولومبي رادميل فالكاو، الذي عدل النتيجة في الدقيقة (36)، ليرد بذلك على الهدف المفاجئ الذي سجله الفريق الضيف في ربع الساعة الأول من المباراة.

ولم يتأخر يونس بلهندة كثيراً ليسجل هدفاً ويقلب الطاولة لصالح فريقه غلطة سراي، وكان ذلك قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول، وبطريقة جميلة كانت عبر تلاعبه بمدافعي غازي عنتاب قبل وضعه الكرة في الشباك.


وأكد سفيان فيغولي تألقه في المباراة عندما سجل الهدف الثالث في الدقيقة (66)، مستغلاً عرضية أرضية، ليسددها في الزاوية البعيدة لحارس مرمى المنافس، ويصل بذلك لهدفه السادس في الموسم، مع أربع تمريرات حاسمة.
وشهدت المباراة عودة قوية للفريق الضيف غازي عنتاب، الذي سجل هدفين عدل بهما النتيجة، مع تسجيل هدف عالمي بازدواجية في الدقيقة (90)، لكن رفضته تقنية الفيديو، وسط احتجاج كبير من لاعبي فريق غازي عنتاب، الذين حصلوا على ركلة جزاء في الدقيقة السادسة من الوقت المضاف، تم من خلالها تسجيل هدف التعادل الثالث.

مشاركة الخبر: تألق عربي وإثارة في الدوري التركي حتى الدقيقة الأخيرة على وسائل التواصل