راموس يُزيح أسطورة برشلونة ويدخل تاريخ "الليغا"

راموس يُزيح أسطورة برشلونة ويدخل تاريخ "الليغا"
راموس يُزيح أسطورة برشلونة ويدخل تاريخ "الليغا"
أدخلت المباراة التي تنقل فيها نادي ريال مدريد لمواجهة ريال سوسييداد، الأحد، ضمن الأسبوع من الـ(30) من الدوري الإسباني لكرة القدم، قائد "الملكي" سيرخيو راموس تاريخ "الليغا" من أوسع أبوابها. وأصبح راموس أفضل مدافع هداف في تاريخ "الليغا" برصيد 68 هدفاً، بعد تسجيله لهدف جديد بمرمى النادي الباسكي في الدقيقة الـ(50) من علامة الجزاء، تحصل عليها البرازيلي الشاب فينيسيوس.
وتجاوز راموس بذلك أسطورة برشلونة، الهولندي رونالدو كومان، الذي توقف رصيده عند 67 هدف، رغم أن المدافع السابق لريال مدريد الإسباني فيرناندو هييرو، سجل 105 هدف في الدوري الإسباني، لكن 44 هدف التي سجلها كانت من خلال اللعب في وسط ميدان الملعب، لثلاثة مواسم تقريباً. وكان راموس قد أحرز هدفين في "الليغا" بقميص فريقه السابق إشبيلية، ثم 66 هدفاً مع الفريق "الملكي"؛ النسبة الكبيرة منها كانت من كرات متحركة، عكس رونالد كومان الذي 68.5 % من أهدافه جاءت من ركلات الجزاء.
ومن سوء حظ المدافع المميز أنه لم يكمل فرحته في اللقاء، بعدما خرج عقب تسجيله الهدف الأول للريال بدقائق متأثراً بالإصابة ليترك مكانه لزميله البرازيلي ​إيدير ميليتاو​ البديل في الدقيقة 60 من زمن اللقاء.

مشاركة الخبر: راموس يُزيح أسطورة برشلونة ويدخل تاريخ "الليغا" على وسائل التواصل