مناقشة خطة التحشيد في ريف إب والمشنة وبعدان والرضمة بإب

مناقشة خطة التحشيد في ريف إب والمشنة وبعدان والرضمة بإب
مناقشة خطة التحشيد في ريف إب والمشنة وبعدان والرضمة بإب

[22/ يونيو/2020]

إب  - سبأ :

ناقشت لجان التحشيد والتعبئة اليوم في عدد من مديريات محافظة إب، سبل تعزيز التحشيد ورفد الجبهات لمواجهة العدوان.

وأقرت لجنة التحشيد والتعبئة في مديرية ريف إب برئاسة وكيل المحافظة قاسم المساوى، خطة التحشيد ومراحل التنفيذ وتسمية اللجان على مستوى العزل.

وأكد الاجتماع الذي ضم مدير المديرية محمد جغمان وأعضاء لجنة الحشد والمجلس المحلي بالمديرية والمشائخ والاعيان، أهمية تعزيز دور اللجان لتلمس هموم المواطنين والرفع بها إلى الجهات ذات العلاقة.

إلى ذلك دشنت بمديرية المشنة محافظة إب، اليوم مهام لجان التحشيد والتعبئة بالمديرية لرفد الجبهات ومواجهة تصعيد العدوان وإفشال مخططاته.

وفي التدشين الذي ضم أعضاء المجلس المحلي ولجنة الحشد والمشائخ والأعيان والوجهاء والشخصيات الاجتماعية، حيا عضو مجلس النواب محمد الجبري ووكيل المحافظة رئيس لجنة التحشيد بالمديرية قاسم العنسي، صمود أبناء المشنة في موجهة العدوان.

وأكدا أهمية دور المجلس المحلي والمكتب التنفيذي والمشائخ والوجاهات والشخصيات اﻹجتماعية في إنجاح خطة التحشيد وتلمس احتياجات المواطنين وحل قضاياهم والرفع بالمشاريع الخدمية.

من جانبه أشاد مدير المديرية علي البعداني، باﻹنتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات .. داعياً كافة مكونات المجتمع إلى استمرار الثبات ودعم المرابطين بالمال والرجال والعتاد، بما يعزز من الصمود في مواجهة العدوان.

وفي مديرية بعدان، ناقش لقاء برئاسة وكيل المحافظة رئيس لجنة التحشيد بالمديرية صادق حمزة، خطة التحشيد والتعبئة بالمديرية.

وفي اللقاء الذي ضم مدير المديرية بشير راجح وأعضاء المكتب التنفيذي والمكتب الإشرافي تم توزيع المهام للجان الميدانية والتأكيد على ضرورة المساهمة في إنجاح حملة التحشيد.

وشدد اللقاء على ضرورة تلمس احتياجات المواطنين وعودة المغرر بهم إلى الصف الوطني للدفاع عن الوطن ضد الغزاة والمحتلين.

وفي مديرية الرضمة ناقش لقاء للجان التحشيد والتعبئة برئاسة رئيس اللجنة بالمديرية يحيى القاسمي على، خطة التحشيد بالمديرية وسبل تحسين أوضاع المديرية وتلبية احتياجاتها.

واستعرض اللقاء بحضور مدير المديرية عبداللطيف الهمداني وأعضاء اللجنة المركزية واللجنة الفرعية، التصورات الهادفة تعزيز عمل لجان التحشيد بالمديرية وإنجاح مهامها.

مشاركة الخبر: مناقشة خطة التحشيد في ريف إب والمشنة وبعدان والرضمة بإب على وسائل التواصل