اجتماع بالحديدة يناقش آلية توفير الثلج في الأسواق

اجتماع بالحديدة يناقش آلية توفير الثلج في الأسواق
اجتماع بالحديدة يناقش آلية توفير الثلج في الأسواق

[22/ يونيو/2020]

الحديدة - سبأ :

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم، آلية توفير الثلج للمواطنين وكسر الإحتكار سيما مع تلبية احتياجات المصانع من مادة الديزل.

وفي الاجتماع الذي ضم وكيلي المحافظة عبد الجبار أحمد ومحمد حليصي وعدد من ملاك مصانع الثلج بالمحافظة، أكد قحيم حرص قيادة السلطة المحلية على معالجة الصعوبات بشأن توفير مادة الثلج للمواطنين.

فيما أشار القائم بأعمال مدير مكتب الصناعة محمد عبد الواحد الحطامي إلى إجراءات المكتب لكسر الإحتكار وتوفير مادة الثلج للمواطنين بحسب توجيهات قيادة المحافظة وإشراك الجهات ذات العلاقة للإشراف والرقابة على السعر والجودة والالتزام بالمواصفات.

وأقر الإجتماع اعتماد آلية البيع المباشر من المصانع للمواطنين وتذليل الصعوبات التي تواجه المصانع بما يكفل استقرار إنتاج مادة الثلج وتلبية احتياجات الأسواق المحلية منها، خاصة مع فصل الصيف التي يشهد ارتفاعا في الطلب عليها، والإلتزام بعدم رفع أسعارها وإيصالها إلى المستهلك بكل سهولة وبالسعر الرسمي المعتمد.

وأشاد الاجتماع بجهود الجهات المعنية وفي المقدمة مكتب الصناعة والتجارة وفروعه .. مؤكدا الاستعداد التعاون لإنجاح الجهود المبذولة في هذا الجانب.

مشاركة الخبر: اجتماع بالحديدة يناقش آلية توفير الثلج في الأسواق على وسائل التواصل