وزارة الإعلام تنعي مدير عام الأخبار بإذاعة صنعاء

وزارة الإعلام تنعي مدير عام الأخبار بإذاعة صنعاء
وزارة الإعلام تنعي مدير عام الأخبار بإذاعة صنعاء

[23/ يونيو/2020]

صنعاء  - سبأ :

نعت وزارة الإعلام والمؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون وقطاع إذاعة صنعاء البرنامج العام، هائل أحمد أنعم الاغبري مدير عام الإدارة العامة للأخبار في إذاعة صنعاء والذي وافاه الأجل اليوم عن عمر ناهز الـ62 عاما بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن في المجال الإعلامي.

وأشادت في بيان مشترك بمناقب الفقيد وأدواره الوطنية وإسهاماته في تفنيد حملات التضليل لأبواق العدوان التي استهدفت الشعب اليمني والجبهة الداخلية على مدى أكثر من خمسة أعوام، سجل خلالها أنموذجا للثبات والصمود والشجاعة في الرأي والموقف ومثالاً للإعلامي الوطني الحر تحركاً ووعياً وسلوكاً.

ولفت إلى أن الفقيد الأغبري أثرى العمل الإخباري وله الكثير من الكتابات والبرامج الإذاعية بالإضافة إلى مشاركاته الفاعلة في تأهيل العديد من الكوادر الاعلامية في الساحة الوطنية وترك بصمات بارزة منذ التحاقه في قسم الارشيف عام 1981م، لينتقل بعد ذلك إلى قسم الهندسة في محطة الصباحة الإذاعية ثم رئيسا لقسم الاستماع السياسي في إذاعة صنعاء ليتدرج إلى أن أصبح مديراً عاماً للإدارة العامة للأخبار في الإذاعة عام 2015م.

وأوضح البيان أن الفقيد الأغبري، كان من أوائل الإعلاميين الذين لهم إسهامات كبيرة في مواجهة العدوان وكان مثالاً يحتذى به في دماثة الأخلاق والتعاون .. مؤكداً أن رحيله مثل خسارة فادحة للجبهة الاعلامية والوطن بصورة عامة.

وعبر البيان عن خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد ومحبيه والوسط الاعلامي بهذا المصاب الجلل .. سائلا المولى القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وسيوارى جثمان الفقيد الثرى بمقبرة الصياح الشرقية بعد الصلاة عليه في جامع النور جوار قسم الحصبة الساعة التاسعة من صباح يوم غد الأربعاء.

" إنا لله وإنآ إليه راجعون".

مشاركة الخبر: وزارة الإعلام تنعي مدير عام الأخبار بإذاعة صنعاء على وسائل التواصل