ديوكوفيتش بعد إصابته بفيروس كورونا: أنا متأسف جداً

ديوكوفيتش بعد إصابته بفيروس كورونا: أنا متأسف جداً
ديوكوفيتش بعد إصابته بفيروس كورونا: أنا متأسف جداً
تم نشره منذُ 21 دقائق،بتاريخ: 23-06-2020 م الساعة 10:38:27 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-104836.html في :     بواسطة المصدر :

قدم النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالميا في رياضة التنس، اعتذاره الشديد لكل شخص أصيب بالفيروس نظير مشاركته في البطولة الاستعراضية التي نظمها في صربيا وكرواتيا مؤخرا.
ونشر اللاعب بياناً رسمياً على موقعه الإلكتروني، قال فيه "خضعنا للاختبار بمجرد الوصول إلى بلغراد... النتيجة جاءت موجبة وكذلك إيلينا (زوجتي)، بينما جاءت نتيجة فحوص أطفالي سالبة".
وتابع "أنا متأسف جدا، وأعتذر من كل شخص أصيب بالعدوى. أتمنى ألا تسوء الحالة الصحية لأي شخص وأن يتعافى الجميع. سأبقى في العزل الذاتي لمدة 14 يوما وسأكرر الفحص خلال خمسة أيام".

وأصيب أيضا الكرواتي بورنا تشوريتش والبلغاري جريجور ديميتروف وفيكتور ترويتشكي بفيروس كورونا بعد المشاركة في بطولة أدريا الاستعراضية الخيرية، التي نظمها ديوكوفيتش خلال الأيام الماضية، وأصيب أيضا ماركو بانيشي مدرب اللياقة البدنية لديوكوفيتش وكريستيان جروه مدرب ديميتروف.

وقال المنظمون إنه تم إلغاء المرحلة المتبقية من البطولة في البوسنة يومي الثالث والرابع من يوليو/تموز، كما ألغيت مواجهة استعراضية مع البوسني دامير جومهور في الخامس من الشهر ذاته.
وأقيمت البطولة أمام عدد كبير من المشجعين خلال المرحلة الأولى في بلغراد، وتبادل اللاعبون العناق عند الشبكة، إضافة إلى لعب كرة السلة والتقاط الصور وحضور المؤتمرات الصحافية معا.

مشاركة الخبر: ديوكوفيتش بعد إصابته بفيروس كورونا: أنا متأسف جداً على وسائل التواصل